إنّها المرة الرابعة... ألبوم فيوتشر يتصدّر قوائم بيلبورد 200

28 شباط 2017 | 08:28

المصدر: (رويترز)

  • المصدر: (رويترز)

(عن الانترنت).

تصدر الألبوم الذي يحمل اسم مغني الراب فيوتشر قوائم بيلبورد الأسبوعية الأميركية لأفضل 200 ألبوم موسيقي وهي المرة الرابعة التي يتصدر فيها هذه القوائم.

وباع ألبوم فيوتشر المقيم في أتلانتا بولاية جورجيا الأميركية 140 ألف وحدة في أسبوعه الأول، وفقا لأرقام شركة نيلسن ساوند سكان نشرت للأسبوع المنتهي يوم 23 شباط.

وأصدر المغني ألبوما آخر بعنوان (إتش.إن.دي.آر.إكس.إكس) يوم الجمعة وتوقعت شركة بيلبورد أن يتصدر القوائم في الأسبوع المقبل.
وأطاح ألبوم فيوتشر بالموسيقى التصويرية لفيلم (فيفتي شيدز داركر) الذي تصدر قوائم بيلبورد في الأسبوع الماضي قبل أن يتراجع إلى الترتيب الثالث هذا الأسبوع. وحافظ ألبوم "24 كيه ماجيك" للمغني برونو مارس على ترتيبه الثاني في القائمة.

ومن بين الأغنيات الجديدة التي دخلت قائمة أفضل عشر أغان في قائمة بيلبورد 200 هذا الأسبوع أغنية "إن إت تو وين إت" للمغنية تشارلي ويلسون في الترتيب السابع وأغنية "بريزونر" لمغني الروك البديل رايان آدامز في الترتيب الثامن وأغنية "ويندي سيتي" للمغني أليسون كروس في الترتيب التاسع.

وتحصي قائمة بيلبورد 200 الوحدات من مبيعات الألبومات ومبيعات الأغاني (عشر أغان تساوي ألبوما واحدا) والاستماع المباشر على الإنترنت (1500 استماع يعادل ألبوما).

وفي قائمة الأغاني الرقمية التي تقيس مبيعات الأغاني الفردية على الإنترنت استمرت أغنية (شيب أوف يو) للمغني إد شيران على قمة الترتيب وباعت 147 ألف وحدة أخرى.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard