السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

القبض على المبتزّ... نجوى كرم الغاضبة: "نشّف ريقي"!

المصدر: "النهار"
القبض على المبتزّ... نجوى كرم الغاضبة: "نشّف ريقي"!
القبض على المبتزّ... نجوى كرم الغاضبة: "نشّف ريقي"!
A+ A-

ارتفعت في أعلى شاشة "أل بي سي آي" كلمة "لايف" (مباشر)، وفيما راح #جو_معلوف يصغي إلى ضيفه جوزف المعلوف( المعروف بالبطة) (برنامج "هوا الحرية") المتباهي بنشر فيديوات جنسية لإحدى السيدات من زحلة، ورد خبر عاجل مفاده أنّ فرع المعلومات قبض عليه قبل نصف ساعة في أدما!


إذاً، ناشر الفيديوات الذي أثار جدلاً في "عروس البقاع" أصبح في قبضة الدولة، هو الذي أطلّ عبر برنامج معلوف بصورة "البطل" الواثق من نفسه، الهادئ الأعصاب، غير المكترث بما فعل، في اعتبار أنّ "المرأة المحترمة لا يستطيع أحد الاقتراب منها ومراودتها" وفق ما قال، مستفيداً من الزخم التلفزيوني الذي منحه إياه البرنامج.


في هذا السياق، بدت لافتة مداخلة الفنانة #نجوى_كرم في البرنامج، فأطلّت عبر اتصال هاتفي غاضبة، تلقي اللوم غير المباشر على معلوف لتناوله الموضوع على الملأ، مؤكدة أنّ جوزف المعلوف يمثّل نفسه ولا يمثّل على الإطلاق زحلة وأهلها.


وأضافت: "ربّته والدته بدمع عيونها، أشعر بأسف لما يحصل، لتناول القضية على الهواء ونبش المستور، ففي زحلة لم نعتد على نشر الغسيل بهذا الشكل (بما معناه)"، مشيرة إلى أنّ زحلاويتها هزّتها، و"ريقها نشّف" لما سمعت ورأت. فما كان من معلوف إلا أن أكّد حرصه على زحلة وأهلها، والقول أنّ الموضوع مطروح ومتداول ولا مفرّ من عدم تطرّق برنامجه الاجتماعي إليه.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم