الكتابة باليد على نسخة الويب من Google Translator

31 تموز 2013 | 22:55

أعلنت شركة "غوغل" عن إضافة دعم للكتابة باليد على صفحة الويب من خدمة الترجمة التابعة لها Google Translator.

واشارت في منشور لها على مدونتها، الى أن أسلوب الإدخال بالكتابة باليد تتيح للمستخدمين ترجمة العبارات المكتوبة، وذلك في حال لم يكن المستخدم يعرف كيف يقوم بإدخالها إلى الكومبيوتر.
وتأتي هذه الميزة لتعزز الشركة من خدمة الترجمة التابعة لها، اذ قامت الشركة بداية كانون الثاني من العام الماضي 2012 بدعم ميزة الكتابة باليد على نسخة تطبيقGoogle Translator على الأجهزة العاملة بنظام "أندرويد"، ثم أعلنت في شهر شباط من السنة الجارية بإضافة لوحة مفاتيح افتراضية إلى نسخة سطح المكتب من المترجم.
وتتيح "غوغل" حالياً هذه الميزة لـ 45 لغة، بما في ذلك اللغات، الصينية، واليابانية، والكورية وغيرها، ما عدا اللغة العربية. كذلك تتيح الشركة هذه الميزة للعديد من منتجاتها، مثل خدمة البريد الإلكتروني Gmail وخدمة التخزين السحابي Google Drive، ومتصفّح الإنترنت "كروم" chrome ونظام التشغيل "أندرويد". ويمكن المستخدمين الوصول إلى أسلوب الإدخال الجديد من خلال النقر على أيقونة "تحديد أداة الإدخال" فيجدون في الأسفل، ضمن اللغات التي تدعم هذه الميزة، خياراً للكتابة باليد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard