السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بهيج أبو حمزة في أول تعليق... ضاعت كلمات منى وميشال أنقذ الموقف! (فيديو)

المصدر: "النهار"
بهيج أبو حمزة في أول تعليق... ضاعت كلمات منى وميشال أنقذ الموقف! (فيديو)
بهيج أبو حمزة في أول تعليق... ضاعت كلمات منى وميشال أنقذ الموقف! (فيديو)
A+ A-

من قبيل المصادفة أن يتّخذ برنامج "حديث البلد" ("أم تي في")، قرار البثّ المباشر عوض الحلقات المسجّلة، فيطلّ رجل الأعمال المُخلى سبيله اليوم #بهيج_أبو_حمزة بالصوت والصورة ضيفاً في افتتاح الحلقة الثانية لهذا الموسم مع زوجته الإعلامية #منى_أبو_حمزة، التي بدت متأثرة، تاهت أحرفها، فتلقّف الموقف صديق البرنامج ميشال أبو سليمان الذي أدّى دور المحاور.


في البداية، هنّأ أبو سليمان منى لإطلاق زوجها، متوجهاً إليه بسؤال عن اللحظة الأصعب في سنوات السجن، فردّ بهيج أبو حمزة قائلاً إنّ اليوم الأول من السجن، أي قبل ثلاث سنوات، حمل اللحظات الأصعب، مؤكداً أنّ القرار كان "الصمود".


وأضاف أبو حمزة: "تعلّمتُ أنه لا بدّ أن تظهر الحقيقة، وتظهر الصورة الحقيقية للقضاء اللبناني"، مشدداً على شوقه لزوجته منى، وتقديره الدور الذي أدّته في الوقوف إلى جانب عائلتها. وعما سيفعله غداً، أجاب أبو حمزة: "أنتظر عودة أولادي من السفر، لأمضي وقتاً معم، أشمّ رائحتهم وأقبّلهم".


من جهتها، شكرت منى ميشال أبو سليمان لإنقاذه الموقف، وفق قولها، لأنها ما كانت لتعرف ماذا تسأله وبما تتوجّه إليها، لأهمية هذه اللحظة في أعماقها، مؤكدة أنّها تعلّمت من زوجها الصبر والحكمة وطول البال، "هو الذي لم يتكلّم يوماً بالسوء حتى عن ظلّامه".


 


[[video source=youtube id=hOPfxxCjrhA]]


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم