بالصور والفيديو - ترامب وماي على شكل هيكلين عظميين؟!

23 شباط 2017 | 20:31

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

خلافا لحفلات توزيع جوائز اخرى، خلت جوائز "بريت اواردز" بشكل عام من الاحتجاجات السياسية مساء الاربعاء في لندن باستثناء هيكلين عظميين يشبهان كثيرا دونالد ترامب وتيريزا ماي.
وقد صعدت المغنية الاميركية كايتي بيري الداعمة للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون الى الانتخابات الرئاسية الاميركية الاخيرة الى المسرح مع الهيكلين العظميين العملاقين في قاعة "او تو ارينا" في لندن خلال عرضها.
وقد ارتدى الهيكل العظمي الاول بزة قاتمة وربطة عنق حمراء والثاني فستانا احمر.
وسارعت شبكات التواصل الاجتماعي الى تشبيههما بدونالد ترامب وتيريزا ماي اللذين ارتديا الملابس نفسها عندما زارت رئيس الوزراء البريطانية الرئيس الاميركي في الولايات المتحدة في كانون الثاني.
وكانت المعارضة البريطانية انتقدت كثيرا ماي يومها لانها امتنعت عن التنديد بالقرار التنفيذي المتعلق بالهجرة الذي وقعه ترامب.
وقد انتقد أليك شيلبروك احد نواب حزب تيريزا ماي المحافظ ما قامت به كايتي بيري خلال حفل الجوائز الموسيقية البريطاني معتبرا انه ينم عن "تعجرف صادر عن يسارية لا تملك اي فكرة عما يحدث في العالم".




 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard