إهدن تفتح أبوابها هذا الأسبوع... طاقة إيجابية ونشاطات

23 شباط 2017 | 13:49

بعد النّجاح الذي حققه "إهدنيات فصل الشّتاء"، بالتّعاون مع بلديّة زغرتا-إهدن في الأسبوعين الماضيين، تحوّل هذا الأخير إلى حركة ثقافيّة، سياحيّة، بيئيّة ورياضيّة دائمة، تمتد على مدار السّنة بهدف إنماء الرّيف، صناعة السّياحة، تفعيل حركة الشّباب من خلال خلق فرص عمل جديدة لهم كما توليد طاقة إيجابيّة تجمع أبناء المنطقة واللبنانيين كافة.

#إهدن البلدة التي لا تنام، والمستمّرة ببرامجها المتعدّدة والغنيّة، ستفتح أبوابها هذا الأسبوع، مرحّبةً بثوبها الأبيض بضيوفها من كلّ المناطق اللبنانيّة وسط أجواءٍ من المناخ المذهل والأطباق اللذيذة في مطاعمها المتنوّعة إضافةً إلى نشاطاتها التي ستقام كالآتي خلال نهاية هذا الأسبوع:

من الجمعة إلى الأحد 26-25-24:

* يقام أيضاّ، في مبنى الكبرى الأثري، معرضٌ للوحات الإعلان القديمة للسينما اللبنانيّة بعنوان: "أيام اللولو: معرض صور للأفلام اللبنانيّة" وذلك من تنظيم لجنة "Cinemaiyat" وبمساعدة وزارة الثّقافة.

* يقام في مبنى الكبرى الأثري، نشاطٌ مميّزٌ بعنوان "Sketch Me for Fun" بالتّعاون مع معهد الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانيّة حيث يمكنكم الحصول على رسمكم الخاص من البورتريه و ال "Caricature" ، كما سيتمّ تعليم الأولاد قواعد الرّسم، من السّاعة 2:00 لغاية الساعة 6:00 مساءً.
* يقام في حرج إهدن نشاطات رياضيّة شتويّة عديدة حيث يمكنكم الإستمتاع بأجواء الثلج الإهدنيّة، إضافةً إلى المشي على الثّلج أو ال "Snowshoeing" في محميّة حرج إهدن.

الجمعة والسّبت 24-25 شباط:
– نهاريّ الجمعة والسّبت تقام أمسية موسيقية في ساحة الميدان بعنوان "Outdoor Dj Music" إبتداءً من الساّعة 6:00 مساءّ.
السّبت 25 شباط:
* تقام في "Mist Hotel & Spa" سهرة غنائية رائعة بعنوان "Tarab Pop" تحييها الفنانة Aziza التي تجمع بين أصالة و جمال الموسيقى الطّربيّة وروعة وحماس موسيقى البوب ابتداءً من الساعة 10:00 مساءً.
الأحد 26 شباط:
* تقام مسرحيّة للأطفال في "Hotel Belmont" مع "Ghinwa" و أجوائها الرائعة و التي يعشقها الأولاد بعنوان "Ghinwa Live Show" عند الساعة 11:00 قبل الظّهر.

وبما أنّ هذا الحدث متزامن مع أحد المرفع، يمكنكم تمضية نهاية أسبوع مليئة بالنّشاطات، مرحّبين بزمن الصّوم المبارك لدى الطّوائف المسيحيّة، بزيارة إهدن المعروفة بوجهها الدّيني العريق وكنائسها الأثريّة. 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard