"صار بدّا" إهدن.. خفض فواتير الفنادق والمطاعم!

22 شباط 2017 | 14:22

المصدر: "النهار"

لكل فصل من السنة رونقه الخاص في #إهدن، ليظل تاج الجمال الدائم مرفوعاً على جبينها، وسحرها متعدّد الاوجه والملامح.

فبعدما كانت إهدن الى الامس القريب مصيفاً يعج بالحركة لأشهر ثلاثة فقط، بدأت هيئات المجتمع المدني والجمعيات غير الحكومية والبلدية التعاون في ما بينها لجعلها مدينة حياة على مدى أيام السنة. وفي هذا السياق كانت "اهدنيات" الشتوية المستمرة نشاطا متنوعا الى ايام عدة، واكبتها البلدية بدعوة "للتمتع بجمال اهدن"، حيث تقوم "لجنة احياء اهدن" بالتعاون مع بلدية #زغرتا - اهدن بحملة ترويجية لإهدن لزيادة نسبة الإقبال على منشآتها السياحية، خلال الفترة الزمنية الممتدة من شباط حتى مطلع أيار، علماً بأنّ الفنادق ستُخفض فواتيرها للنزلاء، بنسبة 30 في المئة، كذلك فاتورة المطاعم بنسبة 15 في المئة.

الى ذلك، وبعد النجاح الذي حقّقه "إهدنيات فصل الشّتاء" في انطلاقه، استمرّت نشاطاته ايضا هذا الأسبوع وستستكمل طيلة الشّتاء مع مزيدٍ من النّشاطات المتنوّعة و المفاجآت، بالتّعاون مع بلدية زغرتا-إهدن. واستقبلت جبال إهدن بثوبها الأبيض وشمسها الناصعة، عدداً كبيراً من مشجّعي ومحبّي الـ"Skidoo" وغيره من النّشاطات الثلجيّة كالـ "Snowshoeing"، من كل المناطق اللبنانية، حيث اجتمعت نحو 150 دراجة ثلجيّة من المناطق، عند نقطة الصّليب في حرج إهدن، لممارسة العديد من الاستعراضات الثّلجية، وجالوا في أنحاء الجبل مستكشفين روعته وفرادة نوعه، وتلا هذه الجولة غداء في مطاعم إهدن، حيث اللقمة الزغرتاوية التراثية والشواء فوق الثلج.










 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard