موسم خامس من "أراب غوت تالنت"... متى يبدأ؟

21 شباط 2017 | 13:44

يعود برنامج المواهب "أراب غوت تالنت"، بموسم خامس عبر "أم بي سي 4" و"أم بي سي مصر"، ابتداء من السبت 4 آذار، مع لجنة تحكيم تتألف من #نجوى_كرم، علي جابر وأحمد حلمي، بعد غياب العضو الرابع ناصر القصبي. وستتوالى المواهب بالظهور تباعاً منذ المرحلة الأولى، على نحوٍ يُتوقَّع أن يُبهر المشاهدين واللجنة. وابتداء من الحلقة الأولى، سيكون الجمهور على موعد مع استعراضات على المسرح، لتتواصل بزخم في مرحلة العروض المباشرة مع أحدث التقنيات السمعية والبصرية.
وفي جعبة اللجنة - إضافة إلى قراري التأهيل أو الاستبعاد - وسيلتان إضافيّتان متناقضتان، هما: "البَزر الذهبي" و"البَزر الأحمر". فمع الضغط على "البَزر الذهبي"، الذي يتيح لأعضاء لجنة التحكيم استخدامه لمرّة واحدة فقط في كل حلقة من مرحلة الاختبارات الأولية، يضمن المشترك الأكثر تميّزاً انتقالاً فورياً وسريعاً إلى مرحلة التصفيات النصف النهائية، من دون الحاجة للمرور بمراحل التأهّل. أما "البزر الأحمر"، فيعني بالطبع استبعاداً فورياً للمشترك الذي لا يرقى إلى مستوى إقناع اللجنة التي تقع على عاتقها مهمة التقويم والفرز والاختيار في الحلقات الـ 6 الأولى، قبل انطلاق مرحلة العروض المباشرة. ويُرافق مقدّما البرنامج قصيّ وريا أبي راشد المشتركين عبر مراحله كافة.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard