الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

دموع أنجلينا كادت تخونها... ماذا قالت عن الطلاق من براد؟

المصدر: "الديلي ميل"
دموع أنجلينا كادت تخونها... ماذا قالت عن الطلاق من براد؟
دموع أنجلينا كادت تخونها... ماذا قالت عن الطلاق من براد؟
A+ A-

تحدّثت الممثلة #أنجلينا_جولي للمرة الأولى عن تجربة انفصالها "الصعبة" عن الممثل #براد_بيت، وذلك في مقابلة، أجرتها معها هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي"، مليئة بمشاعر التأثر، فحاولت جولي خلالها السيطرة على دموعها، وقالت: "لا أريد الحديث كثيراً عن هذا الأمر، باستثناء أنه كان وقتاً صعباً ونحن عائلة، وسنظل دائماً عائلة"، وفق ما نقلت صحيفة "الديلي ميل".


وأضافت: "كانت تجربة صعبة للغاية، الكثير من الناس يواجهون الموقف عينه. حتى ان جميع أفراد عائلتي مرّوا بوقت صعب"، موضحة أنّ "تركيزها هو على أولادها، أولادنا، ونحن سنبقى عائلة إلى الابد، وهذا ما أعمل عليه لأجل الوصول إلى طريقة تجعلنا أقوى وأقرب".


وسئلت كيف ترى نفسها بعد خمس سنوات، فأجابت: "أرغب في السفر حول العالم وأزور أولادي ورؤيتهم سعداء يقومون بأمور مميّزة. أرى نفسي في جوانب كثيرة منها داعمة لهم". وأضافت: "أتمنى من خلال كل ما أقوم به أن أمثل الصورة الحسنة لأولادي وأرشدهم على ما يقدرون عليه خارج نطاق عالم هوليوود، أي أسلوب حياة مغاير، بل أرغب في نقلهم إلى عالم يحظون فيه على محبة الناس".


يذكر أنّ جولي أجرت المقابلة خلال وجودها في كمبوديا للترويج لفيلمها الجديد "First They Killed My Father"، يرافقها أبناؤها الستة.







 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم