بيلا حديد تفرض حضوراً قوياً، إنّها إحدى أهم العارضات في العالم (10 صور)

19 شباط 2017 | 16:09

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(عن "إنستغرام").

فرضت العارضة #بيلا_حديد حضورها بقوة هذه السنة خلال اسبوع #الموضة في نيويورك وفي حملات اعلانية كثيرة، ما جعل من هذه الشابة المولودة لأب فلسطيني إحدى اهم عارضات الازياء في العالم حاليا.

فبين العرض الحدث لأزياء تومي هيلفيغر في لوس انجليس ومنصات العروض في اسبوع الموضة في نيويورك، ظهرت بيلا حديد ابنة العشرين عاما، 11 مرة في اسبوع واحد متقدمة بفارق كبير على العارضات الاخريات بمن فيهن كندال جينير (ست مرات) وشقيقتها جيجي حديد (ثلاث مرات).
هذه العارضة البالغ طول قامتها 1,75 متر والملقبة بملكة عروض الازياء الجاهزة، تحقق نجاحا ايضا في عروض الازياء الراقية اذ شاركت خلال الشهر الفائت في عروض لدور بارزة بينها "شانيل" و"جيفنشي" في باريس وافتتحت عرضا لازياء الكسندر فوتييه.



كذلك قامت العارضة ذات العينين الزرقاوين والشعر البني والبشرة النحاسية، واسمها الكامل ايزابيلا خير حديد، بمجموعة من الحملات الاعلانية لدور "دي كاي ان واي" و"موسكينو" و"فندي" و"زاديغ اند فولتير" وصانع الساعات "تاغ هوير".

ومع شقيقتها جيجي التي يتابعها نحو ثلاثين مليون مشترك عبر "انستغرام" والتي فتحت امامها الطريق، وايضا كندال جينير (74 مليون متابع)، تنتمي بيلا حديد الى جيل جديد من عارضات الازياء ممن يعزز الانتشار الكبير لوسائل التواصل الاجتماعي شهرتهن في المجال.
كما ان علاقتها العاطفية العابرة مع المغني الكندي ذي ويكند واسمه الحقيقي ابيل تيسفاي، اثارت اهتماما كبيرا.

 

وقال مدير قسم اكتشاف المواهب في وكالة "ليغ انترناشونال موديل منجمنت" خورخي راموس إن بعض العلامات التجارية "تريد الاستفادة من عدد متابعيهن (على وسائل التواصل الاجتماعي) لبلوغ اهدافها" التجارية.

واضاف: "كلما كانت العارضة تتمتع بقاعدة شعبية كبيرة (...) ازدادت حماسة الناس لشراء الماركة".

وأقرت بيلا حديد في تصريحات نشرتها مجلة "ايل" بنسختها البريطانية في حزيران الماضي بأهمية شبكات التواصل في مسيرتها موضحة "لا استطيع القول إن وسائل التواصل الاجتماعي لم تساعدني".
ولم ترد العارضة على طلب وكالة فرانس برس عبر وكيل اعمالها الحصول على مقابلة.

غير أن المراقبين يؤكدون أن اسباب نجاح بيلا حديد تتخطى حدود وسائل التواصل الاجتماعي وتتعلق خصوصا بمزايا خاصة لدى هذه العارضة تميزها عن زميلات اخريات.

 

وأشار خورخي راموس الى ان اطلالة بيلا حديد "تذكر بعارضات الازياء في الماضي"، قائلا "في تلك الحقبة، كانت كثيرات منهن يتمتعن بقوام شبيه بساعة الرمل"، على الرغم من ان مقاسات جسمها قريبة من تلك الخاصة بالعارضات في زمننا هذا (85-61-82).
واعتبرت صوفي روش كونتي من وكالة كاترين ميران والتي تدير العلاقات العامة لماركة "زاديغ اند فولتير" الفرنسية أن لدى بيلا حديد "امرا ما مغايرا اشبه بطابع الروك اند رول" في مجال الموسيقى.

وقالت: "ليست خيارا بديهيا. هي متمايزة وهذا ما يجعلها مثيرة للاهتمام".
ولم تتفرغ بيلا حديد بالكامل لعرض الازياء سوى في الثامنة عشرة من عمرها تقريبا، اي في سن متقدمة نسبيا لدخول هذا الوسط وبالنظر الى ان شقيقتها فتحت امامها الطريق.

بيلا حديد التي تتمتع بمستوى جيد في رياضة ركوب الخيل، هي ابنة محمد حديد المروج العقاري الذي جنى ثروات طائلة ويجسد الحلم الاميركي. فهذا الفلسطيني المولود في الناصرة انتقل الى الولايات المتحدة إثر اعلان قيام دولة اسرائيل بعد فترة وجيزة امضاها في سوريا.
وأبدت شقيقتها شعورها بـ"الفخر" ازاء جذورها الفلسطينية. اما شقيقها انور فقد بدأ ايضا مسيرة في عرض الازياء وهو الوجه الاعلاني لآخر الحملات لماركة "زاديغ اند فولتير" الى جانب بيلا.




أما والدتها يولاندا حديد وهي عارضة ازياء سابقة من اصول هولندية منفصلة عن زوجها منذ سنة 2000، فقد كانت احدى الشخصيات الرئيسية في برنامج تلفزيون الواقع "ذي ريل هاوسوايفز اوف بيفرلي هيلز".

وأبعد من القوام، "تصبح عارضة الازياء محببة لدى الجميع لأنها تظهر شخصية وثقة بالنفس وجاذبية" وهو الحال بالنسبة لبيلا حديد وفق خورخي راموس.

واضاف راموس: "عارضات الازياء يتمتعن بوجه جميل، هذا شرط لازم. من هنا يجب التحلي بشخصية مميزة عن الاخريات".
وأكدت بيلا حديد في تصريحات لموقع "فاشونيستا" المتخصص في الموضة الثلثاء "اريد الاستمرار في العمل. مواصلة التقدم".

(عن "إنستغرام").

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني