علي حسن خليل: إقرار السلسلة وإحالتها على مجلس النواب

19 شباط 2017 | 13:07

(الأرشيف).

أكّد وزير المال علي حسن خليل، أننا "اليوم نحن امام تحديات علينا ان نواجهها بكثير من المسؤولية اول هذه المسؤوليات اقرار موازنة عامة تتضمن سلسلة الرتب والرواتب والتي هي ليست منة من الدولة تجاه اصحابها بل هي واجب على الدولة ان تقوم به في اقرب وقت ممكن تلبية وتنفيذا للوقائع التي تفرض نفسها على مجمل الوضع".

وتابع، في كلمة له خلال احتفال تأبيني في الخيام (الجنوب): "نؤكد كقوى سياسية مع حلفائنا على تبنّي هذا المطلب الذي قدمناه في مشروع الموازنة كي تقر سلسلة الرتب والرواتب، وتحال على المجلس النيابي وتصبح قانونا جاهزا للتنفيذ".

واضاف: "هذه نقطة اساسية ﻻ بدّ أن تتحقق مع جملة من الإصلاحات يفرضها الواقع من تقديمات اجتماعية وانمائية، اننا في منطقة ﻻ تزال في عين العاصفة رغم اﻻستقرار الذي نعيشه، ورغم المناعة التي تحققت بفعل ارادة المقاومين واردة جيشنا البطل. نعم، نحن ﻻ زلنا في عين التحدّي اﻻسرائيلي بما يستوجب على الدولة بكل مؤسساتها العمل على تأمين كل مستلزمات الصمود أهلنا في كل المناطق". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard