اختتام دورة مجمع الحريري الرياضي في التنس للقدامى... ميشال معوّض أحرز البطولة

19 شباط 2017 | 13:01

المصدر: صيدا- "النهار"

  • المصدر: صيدا- "النهار"

اختتم مجمع الحريري الرياضي دورة التنس للقدامى، التي نظمها بمناسبة الذكرى الثانية عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق #الحريري، في رعاية النائبة بهية الحريري، وإشراف الاتحاد اللبناني للتنس، وذلك على ارض المجمع في القياعة – صيدا، وشارك فيها 16 لاعبا على صعيد لبنان واستمرت اسبوعاً.

وفي ختام الدورة التقت الحريري المشاركين في مجدليون، بحضور مسؤول النشاط الرياضي في قوى الأمن الداخلي العميد حسين خشفة، ومدير المجمع رئيس نادي الفداء الرياضي -صيدا نزار الرواس، والمنسق العام لتيار "المستقبل" في الجنوب ناصر حمود، حيث قامت الحريري بمشاركة الرواس بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.

وألقى الرواس كلمة بالمناسبة شكر فيها النائب الحريري على رعايتها للدورة وللأنشطة الرياضية، "سيراً على خطى الرئيس الشهيد، في رعاية الرياضة والرياضيين وارساء ودعم الصروح الرياضية والحضور اللبناني في المحافل الرياضية العالمية ايمانا منه بدور الشباب والرياضيين خصوصا، في رفع اسم لبنان وعلمه عالياً".

وهنأت الحريري المشاركين في الدورة، على النتائج التي حققوها مثمنة جهود الرواس في تنظيمها وشاكرة كل من ساهم في انجاحها.

وكان اللاعب ميشال معوّض احرز بطولة الدورة في التنس للقدامى بفوزه على اللاعب موسى فاخوري بنتيجة 6/1-6/2 . وفي دور نصف النهائي فاز معوض على اللاعب حسن بوجي 6/2-6/2 ، واللاعب موسى فاخوري على النقيب محمد دقدوقي 6/3-6/3 . وأدار المباريات كل من حسن بوجي وحسن بدر.

وفي دورة كرة السلة لأندية الجنوب فاز فريق نادي الفداء الرياضي –صيدا على فريق نادي المعني –صيدا 55/25 .

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard