الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بعد الكلام على مواعدتها ممثلاً بالسر... أنجلينا جولي في كمبوديا لهذا السبب

المصدر: "هوليوود لايف" ، "الديلي ميل"، "غوسيب كوب"
بعد الكلام على مواعدتها ممثلاً بالسر... أنجلينا جولي في كمبوديا لهذا السبب
بعد الكلام على مواعدتها ممثلاً بالسر... أنجلينا جولي في كمبوديا لهذا السبب
A+ A-

علم موقع "هوليوود لايف" أنّ الممثل براد بيت لن يصدم أبداً إذا علم أنّ الممثلة أنجلينا جولي تواعد سراً الممثل جاريد ليتو الذي شاركها فيلم "Girl Interrupted"، مضيفاً أنّ بيت لطالما علم بإعجاب جولي بليتو وما يهمّه الآن أن تنتهي اجراءات الطلاق دون أن تؤثر على أولادهما.


يذكر انّ مجلة "ستار" أول من تحدّث عن احتمال وجود علاقة بين الثنائي بعدما زعمت أنّ مشاعر ليتو تجددت تجاه أنجلينا بعدما طلبت الطلاق من بيت، ونقلت عن مصدر قوله: "خلال الأوقات العصيبة التي مرّت بها جولي، يبدو أن ليتو ساعدها على التكيّف مع الوضع الجديد والتغلب على اكتئابها".


إلا أنّ موقع "غوسيب كوب" دحض المعلومات جملة وتفصيلاً، واضعاً المعلومات في سياق تشويه صورة جولي.
إلا أنّ جولي تركّز حالياً على أعمالها ووصلت اليوم إلى كمبوديا يرافقها أولادها لحضور العرض الأول لفيلمها الجديد "First They Killed My Father" وأطلت في اول ظهور رسمي بعد قضية طلاقها.
الفيلم يحمل أهمية قصوى بالنسبة إلى جولي التي تولّت إخراجه على اعتبار أنّ كمبوديا مسقط رأس ابنها بالتبني مادوكس وهو مقتبس من رواية تحمل العنوان نفسه لصديقتها الناشطة في الدفاع عن حقوق الإنسان للونغ أونغ التي تستذكر فيها فظائع نظام أودى بحياة مليوني شخص بين 1975 و1979.
وقالت جولي: "أردت ان أركز ليس فقط على الحرب بل على حب الأسرة وجمالية البلد"، وتابعت: "في الحقيقة أردت أن أفهم ما مر به والدي ابني وأن اتعرف إليه اكثر وإلى بلده"، بحسب صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم