الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

نانسي عجرم "عنيفة" مع ابنتيها... ماذا عن إنجاب طفل ثالث؟

المصدر: ON E
نانسي عجرم "عنيفة" مع ابنتيها... ماذا عن إنجاب طفل ثالث؟
نانسي عجرم "عنيفة" مع ابنتيها... ماذا عن إنجاب طفل ثالث؟
A+ A-

حلّت الفنانة #نانسي_عجرم ضيفة في برنامج "كل يوم جمعة" مع الاعلامي عمرو أديب عبر قناة ON E، فكانت حلقة تشبه شخصيتها لجهة الموضوعات المطروحة سواء الفنية والشخصية والعائلية والزوجية، لا سيّما الفقرات الفنية التي أدّت فيها عجرم مختارات فنية "أخاصمك آه"، "ما تيجي"، "قال ايه بيسألوني"، "يا مسافر وحدك"، "حرّمت أحبك"،"يا سلام"، "ماشي حدي"، وأغنية "لو سألتك انت مصري" التي جددت حبّها لمصر وتأثرها بالنجوم المصريين منذ الصغر.


في مستهل الحلقة، قال أديب لعجرم: "انت واو.. كيف تستطيعين ان تحافظي على الواو في الأغنية"، فوصفت نفسها بأنها "فنانة لبنانية عربية تغني لغة واحدة بلهجات عدّة، وقالت ضاحكة: أنا مطربة واو".


وكشفت عن أنّ الموقف الذي أثّر فيها وأحزنها هو عندما توفي الموسيقار #ملحم_بركات". كما عبّرت عن سعادتها بانتخاب رئيس للبنان بعد فترة من الفراغ الذي طال هذا المنصب، متمنية التوفيق والنجاح للرئيس ميشال عون، وتابعت: "فيما يخص الوطن العربي، دائماً ما أنظر إليه على أساس الوحدة وأتمنّى أن يعمه السلام".


واعتبرت أنّ النقود بالنسبة اليها وسيلة لشراء ما تحب فقط، لا أكثر،، مشيرة إلى انها تحافظ على تألقها وجمالها من خلال ممارسة الرياضة، بالاضافة إلى انّ بنية جسدها النحيلة تساعدها على فقدان الوزن بشكل أسرع، وتابعت: "أنا أصغر في شكلي والسر في ذلك يعود لمحبة الناس وهذه نعمة من عند ربنا".


الجانب الذي اعتبره أديب مادة دسمة، هو تطرقه إلى علاقة عجرم بزوجها الطبيب فادي الهاشم، فاعترفت أنها تغار كثيراً عليه، ولكن علاقتهما مبنية على الثقة والحب والتفاهم، وتوجّهت إلى أديب بالقول: "هل من المعقول انك تفكر أن يحب فادي امرأة غيري"، واصفة زوجها بـ"الواو" وانها تتمنى ان تحظى ابنتاها على رجل مثله.


وأشارت إلى أنّ زوجها يشاهد أعمالها قبلها، ويسجّل ملاحظاته الفنية، وهي "تأخد برأيه وبنصيحته"، وتابعت ضاحكة: "في كليب البطيخ زوجي انغرم بالبطيخ".


اما عن تعاملها مع ابنتيها، فقالت: "أنا عنيفة، أعاقبهما بدل الضرب والصراخ. أتّبع سياسة العقاب. لازم يتعاقبوا حتى يتعلموا"، مضيفة أنّها تتدخل في أدق التفاصيل عندما يتعلق الأمر بتربيتهما على الرغم من وجود والدتها إلى جانبهما. وكشفت أنها تفكر بإنجاب طفل ثالث، وقالت ضاحكة: "في حال أنجبت صبياً سأسميه "واو".


 


[[video source=youtube id=PV2z5iltyAI]]


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم