على برج الحوت الحذر هذا الأسبوع... الأبراج من السبت 18 شباط الى الجمعة

18 شباط 2017 | 19:31

برج الحمل
هذا الأسبوع تتعزّز لدى مولود الحمل الشراكة الزوجيّة والعمليّة فيحلّ الإرتياح النفسي الذي يُعوّض عن معاناة فترات سابقة ويجعلك يا صديقي تستعيد أنفاسك لمتابعة عملك بثقة وراحة أكبر. تأثير كوكب الحب "الزهرة" لا يخدمك هذه الفترة إذ تشعر بحالة من عدم الاستقرار العاطفي والإجتماعي. الفتاة الحمل وضعها العام أفضل مهنيّاً وعاطفيّاً.الطلاّب من مواليد الحمل يتفتّح ذهنهم للعلم والتحصيل.
برج الثور
يبدأ البعض من مواليد الثور خطوة جديدة وتنفتح أمامهم آفاق واسعة تُمهّد لتأسيس شراكة أو تعزيز شراكة قائمة. من السهل عليك في هذه الفترة العثور على الشريك العملي المناسب حيث تزداد لديك القدرة على التواصُل وعلى توصيل أفكارك للآخرين بجو من الهدوء والانسجام. من اللافت للنظر هو إقدام بعض مواليد الثور على إقامة علاقة ضمن مجال العمل بالخفاء لن يتمّ الإفصاح عنها إلاّ في فترة لاحقة.
برج الجوزاء
هذا الأسبوع يَعِدك بقطف ثمار نجاح بعض المشاريع التي تقتضي منك الليونة والإرادة السليمة. في 18 و 19 من الشهر تشغلك يا صديقي أمور ماليّة وقضائيّة تتعلّق بأموال مشتركة أو ميراث أو تركة وقد يجد البعض أنفسهم يُقدمون على المطالبة بتعويض ما. ننصحك بتجنّب القضايا القضائية في هذه الفترة ولا تُهمل صحّتك بالسعي وراء العمل أو مشاكله. أجواء عاطفيّة مُلائمة للعازبين خصوصاً مواليد العشرية الأولى والثالثة.

برج السرطان
عليك يا صديقي أن تعتني بتنظيم أعمالك والابتعاد عن الغموض الذي يُبعثر طاقاتك الظاهرة وغير الظاهرة. لا تتسرع في اتخاذ القرارات خصوصاً تلك التي لا تتعلّق بك وحدك. احترم رأي الشريك وحريّته في تقرير ما هو الأفضل له. اعلم صديقي مولود السرطان، إذا كنت تُعاني الضغوط سواء في العمل أو في البيت أو اللجوء الى المشروبات والأدوية أو الطعام ليست الوسيلة السليمة لمواجهة القلق والهموم والشرود.
برج الأسد
تنشغل يا مولود الأسد هذا الأسبوع بأمور تتعلّق بالديون أو بالأموال المشتركة. ينصبّ اهتمامك على مراجعة حسابات مشتركة أو على إعادة النظر بعلاقة عمليّة مع أطراف آخرين قد تكون على صلة بتركة أو وصيّة بسبب وجود وضعيّة تزيد من احتمال حدوث قضيّة لاستعادة حقوق مُستغلّة. أنت منفتح ومُفعَم بالعاطفة والأشواق في هذه الفترة. تجد القدرة والطلاقة اللازمة للتعبير عمّا يختلج في قلبك. توصل أفكارك بسلاسة الى الآخر ولا تجد صعوبة في مشاركته بأحلامك وتوقّعاتك العاطفيّة.
برج العذراء
في كل القصص المتعلّقة بالحوار، يُتوقَّع أن تحدث بعض التشنّجات أو المُمانعة من الآخرين. حاوِلْ أن تعتمد أسلوب الإقناع والوساطة العاقلة والحكيمة قبل اللجوء إلى القوة والانتقاد. تتّجه يا صديقي نحو السفر فتزداد اللقاءات الهادفة الى تمهيد الدرب من أجل الشروع في أعمال جديدة. اتصالاتك في هذه الفترة تكون ناجحة وتعود عليك بالفائدة التي تطمح اليها. إذا كنت مرتبطاً، فتشعر برغبة كبيرة في تعزيز شراكتك الزوجيّة والتقرُّب أكثر من أفراد العائلة.

برج الميزان
نظرتك الإيجابيّة وحماستك لتأدية أعمالك بشكل دقيق ومُنضبط يزيدان من رصيد نجاحك ويسمحان لك بالتخطيط لمستقبل ثابت. العطاء في مختلف أنواعه هو ما تحتاجه في هذه الفترة. أعطِ كي تتلقّى أفضل. بعض التصرّفات المُحتملة من الشريك العاطفي بسبب تأثير سلبي من المريخ الذي يجعله عصبيّاً وصريحاً. أمّا أنتِ سيدتي، فحياتك العاطفيّة تراوح في هذه الآونة بين هبّة ريح باردة وأخرى ساخنة.
برج العقرب
البعض من مواليد العقرب يُطالبون بحق شرعي ممّا يخلق جواً من التوتّر حولهم. مقاومتك الصحيّة جيّدة في هذه الفترة. مع الإجازات والترفيه، الحالة النفسيّة والجسديّة تُساعدك على التمتّع بأوقات التسلية والرفاهيّة. ثابِرْ على ما تقوم به من نشاطات رياضيّة لأنها جَدْ مُفيدة. إذا كنت تنوي السفر للإستجمام والسياحة، انتبه لاختلاف نوعية الطعام والمناخ والعادات حيث تقصد. لا تُبالغ في استهلاك صحّتك وطاقتك حتى تخدمك في الأسابيع المقبلة.
برج القوس
ادرس بعناية العروض المهنيّة المستجدّة فقد يحمل بعضها مُخاطرة أنت َبغنى عنها. إذا ما أجبرتك ظروف العمل على السفر، فاقبل برحابة صدر لأنه في صالحك في هذه الفترة. كُنْ واضحاً مع المحيطين بك، ناقِشْ، حاوِرْ بحكمة بعيداً من التعصّب والعصبيّة. هذا الأسبوع هو من الفترات المُقلقة على الصعيد العاطفي إذ إن الفلك لا يخدمك بالتقرّب من الأحبّاء. إذا كنت مرتبطاً، فأنت مدعو الى أخذ الأمور بحكمة ورويّة داخل الأسرة خصوصاً مع الشريك.
برج الجدي
تنفتح الآفاق أمامك هذا الأسبوع وتتعزّز مشاريعك المتعلّقة بالسفر بداعي العمل أو السياحة أو طلباً للعلم والدراسة في الخارج. يستفيد من هذه الوضعيّة الفلكيّة المُلائمة طلاّب "الجدي" الراغبين بالالتحاق بالجامعات الأجنبيّة لمتابعة دراستهم الأكاديميّة بالإضافة الى رجال الأعمال الذين يسعون الى تعزيز عملهم بالتجارة الدوليّة والإستيراد والتصدير. إبحث عن الحلول المُمكنة للتخلّص من وضع مزعج يفرض نفسه بسبب مشكلة تُواجه أحد أفراد العائلة.
برج الدلو
أنت في صدد القيام بخيارات تحمل في طيّها بعض المجازفة على الصعيد المهني. المهّم أن تعرف كيف تُقيّم المخاطر التي تترتّب على المغامرات المهنيّة والماليّة وأن تستمع الى النصيحة وبالتالي أن تتصرّف بجرأة. هذا الأسبوع مُلائم لتدعيم علاقتك العاطفيّة وذلك عبر وسائل يُعزّزها الفلك كالاتصالات والبريد الالكتروني. البعض من مواليد الدلو يعمل على تحسين مركزهم ومظهرهم رغبة منهم في إجتذاب الحبيب والتأثير عليه بشكل فعّال.
برج الحوت
ينشغل مولود الحوت هذا الأسبوع بالأمور الماليّة والممتلكات الشخصيّة. تتعرّض صديقي لضغوطات ماديّة وخصوصاً أن مصاريفك المُبالغ فيها في هذه الفترة تضعك في موقف مُربك وأمام خيارات لا تُحبّذها. البعض يُفكّرون في اللجوء الى قرض مالي، ولكن الأهون هو ضبط ميزانيّتك وتَجنُّب شراء حاجات أنت في غنى عنها في الوقت الحالي. النزهات والرحلات الترفهيّة مُناسبة في هذه الفترة. إذا كنت مرتبطاً، فتشهد حياتك العائليّة بعض الخلافات العابرة، لا ترتكب الحماقات لئلا تندم.

شخصيّة وطالع المولود بين 18 و 24 شباط (فبراير)
* المولود في18 و 19 شباط الذي ينتمي أصلاً الى برج الدلو يتأثّر بكوكب زحل saturne الذي يمنحه الصلابة والجديّة والمثابرة وعزّة النفس والكرامة. كوكب اورانوس يُعطيه حُبّ الحريّة والإستقلاليّة الفكريّة والماديّة والعاطفيّة. محظوظ في الحب والمال والصِدف وهو يستغلّها بشكل جيّد.
* المولود بين 20 و 24 شباط الذي ينتمي أصلاً لبرج الحوت يتأثّر بكوكب المشتري Jupiter الذي يمنحه الحب والمال وقوة التأثير على الآخرين كما يتأثّر بكوكب نبتون Neptune كوكب الحدس والبديهة والمثاليّة ونكران الذات وهو يتأثّر بهذه الصفات. حظه حلو لأنه عفوي ومستقلّ، لكن البعض يتّهمه بالغموض والهروب من تحمّل المسؤوليات واللجوء الى التمتّع بكل مباهج الدنيا وملذاتها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard