الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

أيها الجوزاء بعض مشاريعك تتعقّد هذا الشهر.... ماذا تخبئ لكم الأبراج لشهر آذار؟

المصدر: "النهار"
د.سمير طنب
أيها الجوزاء بعض مشاريعك تتعقّد هذا الشهر.... ماذا تخبئ لكم الأبراج لشهر آذار؟
أيها الجوزاء بعض مشاريعك تتعقّد هذا الشهر.... ماذا تخبئ لكم الأبراج لشهر آذار؟
A+ A-


برج الحمل
من ناحية القلب ، كوكب الزهرة Vénus سيقترح عليك إنفتاحا إجتماعيا جميلا وذلك من أول الشهر وحتى 12 منه، فيرسم أمامك علاقة صداقة مع الجنس الآخر قد تتطوّر في الأشهر المقبلة إلى حُب. أما بالنسبة الى المريخ الموجود في برج القوس بدءاً من 7 من الشهر فهو سَيُعطيك القوة والطاقة. كل ما تحتاجه لفرض وجهات نظرك وتحمُّل ملفّات وازنة وبرنامج عمل مُثقَل، الكواكب ستدعمك بشدّة في كل ما تقوم به وستجعل منك مُتواضعاً وتعمل بكدّ.



برج الثور
أمامك مشروع كبير تُفكّر به؟ إذن الوقت ملائم لتتحرّك ولتجد علاقات مُناسبِة لمشروعك. الشمس موجودة في الحوت وبدءاً من 6 من الشهر كوكب عطارد Mercure يلتقي مع نبتون في برج الحوت الذي هو برج صديق لك. هذا التجمّع الفلكي سَيُوسِّع عليك مجالات تحرّكك. من ناحية القلب، كوكب الزهرة Venus سيجعلك دون شك مُتردّد وغير قادر على إتخاذ القرارات المصيريّة على الأقل حتى 12 من الشهر. ستكون هذا الشهر أكثر أهليّة وإنفتاحاً للإنطلاق في مسيرة روحيّة.



برج الجوزاء
بعض مشاريعك تتعقّد، أصحاب الأعمال قد يتخلّون عنك، وهذا ليس بمستغرب مع وجود الشمس ومركور في الحوت الذي هو برج غير صديق لك. بعض المعاكسات واردة أيضاً بسبب الثنائي ساتورن والمريخ الموجودين في تقاطع 90 درجة. حتى ترتاح أكثر، نُخبرك بأن كوكب الزُهرة الموجود في الدلو الذي هو برج صديق لك سَيُؤمّن لك بداية شهر مُناسبة للصداقة والحب. تضع نفسك في موقف إنساني وإيجابي يُساهم في تطوّرك في كل ميادين حياتك فتغدو أكثر شفافيّة.



برج السرطان
الشمس ومركور وفينوس التي تلتقي في برج الحوت الذي هو برج صديق للسرطان، ستُلطّف الأجواء الإجتماعيّة والعاطفيّة وستفتح آفاقاً جديدة أمامك. في عملك هناك مجالات حقيقيّة للتقدّم وحتى في حياتك الخاصة الأشياء ستجد مكانها الصحيح والمُناسب لمصلحتك. فترة مُلائمة ومُنتجة أيضاً لكل من يتعاطى مهنة التجارة. بفضل المثابرة تتوصّل الى تسجيل نقاط لصالحك ومع قسط كبير من التفاؤل.



برج الأسد
مع وجود الشمس ومركور والزهرة في البيت الثامن (بيت المال) ستكون أحوالك الماديّة مزدهرة وستأتيك أفكار جديدة لإنتاج المال على قدر قدراتك النفسيّة والفكريّة والجسديّة . لكن إنتبه من الإستثمارات الخطرة أو كثرة المصاريف التي تفوق المدخول. على صعيد الحركة والنشاطات، الإيقاع سيتسارع مع وجود المريخ وزحل في القوس الذي هو برج صديق لك. جو العمل والزمالة هما من العناصر المُحفّزة للعمل والنجاح. كُنْ مُنفتحاً وصادقا ًفي تعاملك مع الزملاء وتَجنَّب التسرّع وإطلاق الإنتقادات الجارحة.



برج العذراء
الشمس ومركور وفينوس ونبتون مقابل برجك أي في الحوت، هذا الوضع الفلكي لن يُساعدك على الرؤية بوضوح. في العلاقة الزوجيّة هناك أخذ وردّ، وفي مجال الاعمال بعض الفوضى التي ستزعجك، وليس من المستغرب أن تُواجه معنوياتك بعض التراجُع والهبوط. فَكّر بطريقة إيجابيّة، فستكون لهذا الموقف نتائج مفيدة حتماً. في منتصف الشهر تزول الضائقة العاطفيّة التي واجهتها سابقاً وتُعوّض عنها بعلاقة جديدة تحصل عليها من خلال الإختلاط بالجنس الآخر في أمكنة عامة.



برج الميزان
وجود المريخ وزحل في برج القوس الذي هو برج صديق لك يدعمانك، وهذا ملائم جداً للتقدّم في عملك شرط الإنتباه الى خطر التسرّع في القرارات أو التنفيذ في أوقات غير مُناسبة. إذا كنت مُبدعا ًفالخلق سيكون حليفك. من ناحية القلب، الزهرة في الدلو سَيُؤمّن لك نصف شهر مُمتعاً ومليئاً باللحظات الجميلة حيث ستبرز في مجتمعك. قد تُعاني من بعض الآلام في الرأس، هذا الصداع هو نتيجة القلق والتوتّر. إلجأ الى الطبيعة، إلى الإسترخاء وخصوصاً إلى نظام حياة صحّي من حيث الأسلوب والطعام والنوم.



برج العقرب
هذا الشهر سيرضيك بدون شك، فبفضل وجُود الشمس ومركور في برج الحوت الذي هو برج صديق لك، التفاؤل والرغبة بأن تكون سعيداً سوف تغمُر حالتك التعيسة. الحب سيكون حاضراً بدءاً من 13 من الشهر، وسوف تشهد نهاية الفراغ والملل. الزهرة Vénus الموجود في الحوت سيجعلك تذوب مع الحبيب . تأثير الشمس يجعلك تتوقّع زيادة ماليّة أو ترقية ، كما أنك تجد نفسك مَحطَّ أنظار المحيطين بك في المجال العملي وخصوصاً المسؤولين عنك وأصحاب العمل . صحيّاً، حان الوقت للتخلّص من الرواسب السلبيّة وتلافي مصادر القلق والغضبِ والتوتّر.



برج القوس
مناخ ضبابي في جو العمل أو الأسرة وفي مكان السكن والعمل وذلك بسبب وجود أربعة كواكب بشكل مُتعارض في برج الحوت الذي هو برج غير صديق لك من ناحية النشاطات بخاصة في النصف الثاني من الشهر. المريخ وزحل في برجك يُنبئان بفترة مُنتجة وهناك عودة للأفكار الإيجابيّة والروح العمليّة التي تُساعد على النجاح. إذا وضعت نظرة إيجابيّة لتأدية أعمالك بشكل دقيق ومُنضبط فهذا سيزيد من رصيد نجاحك ممّا يسمح لك بالتخطيط لمستقبل أفضل.



برج الجدي
وجود الشمس وعطارد والزهرة ونبتون معاً في برج الحوت الذي هو برج صديق لك، سَيُقوّي لديك يا مولود الجدي حِسّ الإبداع: الإقلاع في مشروع فنّي، أعمال ديكور داخل المنزل، التجدّد في جو العمل. كل الإمكانات مُحتملة إذن. ستتلقّى العناية واللطافة من أصدقائك واللذين سيعرضون عليك المساعدة إذا كنت تحتاجها. هذا الشهر أيضاً هو من أفضل الاشهر على صعيد العاطفة. جو من الرومنسيّة يُخيّم على علاقتك بالحبيب الذي يُبدي كل إهتمام ورعاية تجاهك. صحيّاً، تَجنَّب الحركات المُفاجِئة أو رفع الأشياء الثقيلة لأنك سَتواجه إحتمال الإصابة بوجع الظهر.



برج الدلو
الشمس ومركور وفينوس موجودة في البيت الثاني (بيت المال والمداخيل) وهي تُدير وضعك المهني والمالي. عليك بالتأنّي في دراسة عدة أمور منها: دراسة إمكان التوفير والإقتصاد في المصاريف، أو إعادة جدولة مُستحقّات وديون. من ناحية النشاطات، المريخ في القوس يدعمك في تدبير أمورك وتنظيم أوقاتك للتوفيق بين العمل والراحة والترفيه. إعجاب مُتبادل يتنامى بينك وبين شخص من الجنس الآخر ضمن العمل خصوصاً في النصف الاول من الشهر. بعد 15 تزداد فرص الإرتباط ويمكنك يا صديقي أن تتقدّم بمشروع خطوبة أو زواج.


برج الحوت
شهر خلاّق في ما يتعلّق بإهتماماتك ونشاطاتك مع وجُود الشمس ومركور ونبتون في برج الحوت، ستصير مُلهِم للغير وسَتُعجِب محاوريك. مع كوكب الزهرةVenus بدءاً من 13 الذي سيدخل أيضاً الى برجك، ستتعامل مع قصة حُبّ جديدة. إذا كنت تحلم بالنجاح عليك أن تُحوّل الحلم الى واقع من خلال المثابرة والإجتهاد والعمل وحسن إختيار الدروب التي تتناسب مع مواهبك وإستعداداتك. يُفيدك أن تُخصّص بعض الوقت لحياتك الروحيّة وللتعرّف الى أعماق ذاتك، فهذا يُساعدك على التغلّب على نقاط الضعف والهواجس والقلق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم