جورج كلوني متوتّر جداً... كيف ينظر إلى أمل علم الدين الأم؟

16 شباط 2017 | 13:26

المصدر: "بيبول"

  • المصدر: "بيبول"

عندما زارت المحامية #أمل_كلوني زوجها الممثل #جورج_كلوني في موقع تصوير فيلمه "Suburb icon" في نهاية الـ2016، أظهر كلوني جانباً من الفخر في ظل الشائعات التي تردّدت عن حمل زوجته. ووفق موقع "بيبول"، فإنّ علم الدين كانت حينها حذرة في تناولها الطعام ولم تتناول أي مادة تحتوي على الكافيين.

ويتابع الموقع أنّه وبعدما علم الجميع أنّ كلوني يستعد للدخول في تجربة الأبوة للمرة الأولى، أكد مصدر مقرّب من الثنائي، وفق الموقع، أنّ أمل تستعد لاستقبال توأمين وهما صبي وبنت، وستضعهما في الربيع المقبل. وأشار إلى انّ "كلوني متحمّس جداً ولكنه متوتّر"، وتابع: "هو متحمس تجاه الأطفال ولكنه يشعر بالقلق المعتاد الذي يصاحب الآباء"، مضيفاً أن كلوني "يعلم جيداً أن زوجته ستصبح أماً رائعة".

أما بالنسبة إلى المحامية اللبنانية الأصل، فيقول المصدر أنها "تعكس صورة الأم الرائعة، الذكية، المحبة، الطريفة والحاضنة ولا يبدو انها ستدخل أطفالها إلى عالم هوليوود".

ويستقر الثنائي حالياً في منزلهما في لندن الذي تقدر كلفته بنحو 12 مليون دولار، وتوقفت علم الدين في الأشهر الأخيرة عن السفر في أماكن تعرض حملها للخطر.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard