بالصور- قصص حب جميلة... عشق تحت الأضواء

14 شباط 2017 | 13:19

المصدر: "النهار"

فشلت الشاشتان الصغيرة والكبيرة في مرات عدة بإخفاء حرارة القلوب بين الممثلين والمشاهير. قصص عشق شغلت الرأي العام وأبهرته بعدما أدرك تفاصيلها، ومنها قصة الحب التاريخية التي جمعت الممثلين عمر الشريف وفاتن حمامة. اللقاء الأول كان خلال تصوير مشاهد "صراع في الوادي" حيث أسرت حمامة قلب "لورنس العرب". وفي العام 1955 ارتبط الثنائي رسمياً حيث تولى المخرج الراحل يوسف شاهين طلب يد حمامة للزواج من شريف، وهو لأجلها غيّر ديانته من المسيحية الكاثوليكية إلى الاسلام وأنجب منها ابنه طارق. بعد عشر سنوات وبعدما دخل الشريف عالم هوليوود انفصل الثنائي، ولكن الشريف ظل لسنوات يبدي احترامه الشديد لحمامة ويلتزم الحذر في أي سؤال يتعلق بها، حتى انه قال في إحدى المقابلات: "فاتن حمامة... حبّي الأول والأخير".

 

بوسي ونور الشريف

قصّة ثانية طرقت قلوب العشاق، بطلاها النجمان بوسي ونور الشريف. وتقول حكاية العاشقين إنّ الشريف وقع في حب بوسي في فيلم "حبيبي دائماً". ومن المعروف انّ النجمين خاضا معارك من اجل حبهما بسبب معارضة أهل بوسي زواجها من الشريف بعدما كان حقق شهرة في عالم التمثيل. وبعد إصرار وتهديد بوسي حياتها من أجل حبيبها وافق أهلها وتزوّج الثنائي وأنجبا سارة ومي. وبعد 33 عاماً انفصلا بسبب اتهام بوسي لشريف بخيانتها مع فتاة تصغره سناً. وما عرف عن علاقتهما انهما حافظا عليها من خلال بقائهما في المنزل نفسه لأجل ابنتيهما، خصوصاً بعدما اصيب الشريف بوعكة صحية ووقوف بوسي إلى جانبه حتى وفاته.

 


إلسي فرنيني وجورج شلهوب

إلسي فرنيني وجورج شلهوب ثنائي كل الاجيال، لديهما ولدان هما نديم والممثل يورغو شلهوب. وعلى الرغم من مرور الزمن إلا أنّ لقاء الثنائي في الدراما اللبنانية يعكس لنا علاقة الحب والتفاهم لأي عاشقين.

 

 

نيكول سابا ويوسف الخال

أما الممثلان نيكول سابا ويوسف الخال فهما يجسدان علاقة الحب الثورجية لشابين. جمالها ووسامته كانا حديث الناس. وعلى الرغم من تأرجح علاقتهما صعوداًوهبوطاً وانفصالهما قسراً بسبب انشغال سابا في التمثيل في مصر ويوسف في أعمال درامية لبنانية، إلا أنّ القدر شاء ان يجمعهما ويكلل علاقتهما بزواج وإنجابابنتهما "نيكول". في ذكرى زواجهما الخامس نشرت سابا صورة رومنسية حازت اهتمام جمهورها وكتبت: "في عيد زواجنا الخامس.. اول شيء خمسة بعيون الحساد، ثاني وأهم شيء بقول الله يحفظلي ياك انت وبنتنا.. ثمرة حبّنا.. وتبقى دائماً شريكي وصاحبي وأخي وسَنَدي ونصفي الثاني وعشيقي وغرامي كلّو. من الآخر: بحبّك". أما الخال فعبّر بكلماته في حسابه بتويتر: "في مثل هذا اليوم من سنين تزوجنا، وكان قراراً ليس فقط من قلبي ولا من عقلي، قراراً من نص قلب عقلي، وإنجاز العيلة هو معنى الحب وأحلى دواء للشفاء من الأنانية".

 

مراد يلدريم وإيمان الباني

جسد مراد يلدريم وإيمان الباني أجمل قصة حب لأي ثنائي. فالنجم التركي ومحبوب الجمهورين العربي والتركي على حد سواء وقع في حب ملكة جمال المغرب السابقة وأقام لأجلها حفلي زفاف، الأول في تركيا والثاني في مسقط رأسها في المغرب. رومنسية يلدريم في الأفلام عايشها الجمهور حقيقة مع حبيبته، بدأت في الأسلوب الذي تقدّم به لخطبتها مستعيناً بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان وصولاً إلى ارتداء الزي المغربي والرقص على وقع الايقاعات المغربية لأول مرة.

 

 

ايمي غانم وحسن الرداد

علاقة الممثلين ايمي سمير غانم وحسن الرداد هي الأخرى شغلت بال المصريين، يقال إنّ علاقة الثنائي بدأت خلال زيارة غانم والدتها خلال تصويرها مسلسل "ابن الارندلي" الذي كان يشارك فيه الرداد. علاقة الإعجاب تطورت وتفاعلت لتتحول إلى حب وغيرة. نجح الممثلان في ابقاء علاقتهما طي الكتمان حتى عندما كثر الكلام على علاقتهما خلال مشهد الزواج الذي جمعهما في أغنية "مصر قريبة"، وفاجأا جمهورهما قبل نهاية العام 2016 في إقامة حفل زفاف الموسم حضره أهم نجوم العالم العربي.

 

 

فادي شربل وكارين رزق الله

الممثلان فادي شربل وكارين رزق الله هما الثنائي الذي تعرفنا إليه في نحو كوميدي في مسلسل "مرتي وانا"، وهما على الرغم من العلاقة الطريفة التي يقدمانها للجمهور، إلا انّ علاقة الثنائي وليدة قصة حب عمرها خمس سنوات حينما كانا زملاء في الجامعة، تزوجا وأنجبا ابنتين.

 

 

أحمد حلمي ومنى زكي

الفنانان أحمد حلمي ومنى زكي من الثنائي في مصر، تزوجا عام 2002 وانجبا لي لي وسليم. وفي العام 2016 أنجبا يونس. وقف واحدهما إلى جانب الآخر في الحلوة والمرة على الرغم من شائعات الانفصال التي طالتهما، وهما اليوم يحتفلان بتنصيبهما سفيرين للنيات الحسنة في القاهرة. وتقول زكي في إحدى التصريحات: "أحمد حلمي.. الحب كله". وأبرز ما يتذكره الجمهور هو تعرض زكي خلال حملها في طفلها الثاني لمرض خطير دفع حلمي لاصطحابها للعلاج في ألمانيا، وهناك اكتشف الفنان إصابته بورم سرطاني في ظهره، وكان عليه أن يذهب إلى أميركا لاستئصال الورم، فأصرت منى أن تذهب معه على رغم مرضها وآلام الحمل.

 

 

أسيل عمران وخالد الشاعر

الفنانة أسيل عمران والإعلامي خالد الشاعر من العلاقات التي تمنى الجمهور أن تبقى مستمرة. الطلاق بين الثنائي وقع مرات عدة ولمرة نهائية. وفي كل مرة ينفصل الثنائي يأمل جمهورهما في وسائل التواصل الاجتماعي عودتهما، حتى عندما انفصلا أكدت عمران انها "أقفلت باب الحب لأنها لن تحب بعد خالد".

 

عاصي الحلاني وكوليت بولس

علاقة الفنان عاصي الحلاني وملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس كانت حديث الناس وقتها، إذ تعرف الحلاني إلى زوجته في إحدى حفلاته، لتشاركه في كليب غنائي له "وني مارق مريت"، وبعدها قررا الارتباط وأنجبا ثلاثة أبناء.

 

 

أصالة والعريان

ومن العلاقات التي نالت اهتمام الجمهور العربي نظراًإلى شهرة الثنائي، هي العلاقة بين أصالة وطارق العريان، لا سيّما أنّ علاقة أصالة بزوجها أيمن الذهبي انكشفت عبر الاعلام بعدما حكي عن خيانة الأخير لها. وكلنا يتذكر كليب "أكثر" الذي تولى العريان اخراجه،وكان بمثابة إعلان عن حالة الحب التي تعيشها أصالة مع زوجها المخرج العريان وانقاذها من المعاناة الزوجية التي كانت تعيشها مع الذهبي. الثنائي أنجب توأمين خالد وعلي.

 

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard