فيلم "لا لا لاند" يحصد جوائز عدة في مهرجان بافتا

13 شباط 2017 | 08:06

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

حقق الفيلم الغنائي الاستعراضي الاميركي "لالا لاند" فوزا كبيرا الاحد في لندن حيث حصد جوائز بافتا لافضل فيلم وافضل مخرج لداميين شازيل وافضل ممثلة لايما ستون في حفل في قاعة البرت هول.
ويروي "لالا لاند" للمخرج الشاب داميين شازيل علاقة عاطفية بين شابة تطمح الى ان تكون ممثلة ومؤلف لموسيقى الجاز. وهو من بطولة ايما ستون وراين غوسلينع اللذان يرقصان ويغنيان في الفيلم.
وقد حصد الفيلم حتى الان الكثير من الجوائز الاميركية في موسم المكافآت الهوليودية. فقدفاز خصوصا بسبع جوائز غولدن غلوب وهو عدد قياسي كما انه مرشح في 14 فئة في جوائز الاوسكار التي توزع في 26 شباط الحالي.
وحقق الفيلم نجاحا عالميا وحصد عائدات فاقت ال270 مليون دولار.
وتفوق "لا لا لاند" على "ارايفال" و"مونلايت" و"مانشستر باي ذي سي" و"آي، دانيا بليك" وفاز بجائزة "الاكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون" (بافتا) لافضل فيلم..
وفاز ايما ستون بجائز افضل ممثلة التي كانت مرشحة لها مع ايمي ادامز (ارايفل) واميلي بلانت (غيرل اون ذي تراين) وميريل ستريب (فلورانس فوستر جنينكز) و ناتالي بورتمان (جاكي).






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard