نجمات يخترن "فرساتشي" (صور)

23 شباط 2017 | 16:39

المصدر: "النهار"

دائماً فرساتشي Versace يحتل الصدارة من حيث ختيار نجمات هوليوود. فقد اختارت كل من ليدي غاغا وبينيلوبي كروز وتايلور سويفت ماركة "فرساتشي" لحضور أبرز المناسبات والاحتفالات.


الليدي غاغا
تألقت النجمة أيقونة الموسيقى والغناء الليدي غاغا أثناء مؤتمر صحافي لـ "بيبسي زيرو" في هيوستن – تكساس في زي لافت بلون الكحلي مع خطوط حمر وبيض عريضة؛ الزي يتألف من جاكيت رياضية "بول أوفر" مع تنورة ثنائية اللون أيضاً يزينها شق ينحدر من الجانب وحتى الوسط، إضافة الى مشبك فضي مزين برباط كحلي طويل. كما انتعلت جزمة عالية حتى الركبة مميزة جداً مع كعب عريض باللون الكحلي والأبيض والأحمر والرمادي (من الخلف) تتميز برباط عريض على كل الوجهة الأمامية للجزمة.




بينيلوبي كروز
الممثلة اللاتينية بينيلوبي كروز اختارت لمناسبة ترشيحها لجائزة "غويا" في مدريد ثوباً من الحرير الأسود من الأزياء الراقية "أتولييه فرساتشي" يتميز بصدار مع حمالة واحدة رفيعة سوداء ومشلح صغير لاصق بالفستان يزين الكتف ويمنحه طلة ملوكية. كما يأتي الشق الجانبي للفستان ليمنح النجمة الكثير من الأنوثة المثيرة.




تايلور سويفت
أما المغنية الأميركية تايلور سويفت فاختارت في مناسبة حفلتها الخاصة في هيوستن - تكساس زياً أسود قصيراً ومثيراً من "فرساتشي" مصنوع من الحرير ومطرز بالكامل بالشواروفسكي؛ وهو كناية عن "شورت" معلق بأعلى البذلة اللاصقة بالجسم والشفافة ومغطى بشراريب سوداء ويبدو الصدار الأسود بارزاً تحت البذلة.

 

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني