الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

نجمات يخترن "فرساتشي" (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا الصليبي
نجمات يخترن "فرساتشي" (صور)
نجمات يخترن "فرساتشي" (صور)
A+ A-

دائماً فرساتشي Versace يحتل الصدارة من حيث ختيار نجمات هوليوود. فقد اختارت كل من ليدي غاغا وبينيلوبي كروز وتايلور سويفت ماركة "فرساتشي" لحضور أبرز المناسبات والاحتفالات.



الليدي غاغا
تألقت النجمة أيقونة الموسيقى والغناء الليدي غاغا أثناء مؤتمر صحافي لـ "بيبسي زيرو" في هيوستن – تكساس في زي لافت بلون الكحلي مع خطوط حمر وبيض عريضة؛ الزي يتألف من جاكيت رياضية "بول أوفر" مع تنورة ثنائية اللون أيضاً يزينها شق ينحدر من الجانب وحتى الوسط، إضافة الى مشبك فضي مزين برباط كحلي طويل. كما انتعلت جزمة عالية حتى الركبة مميزة جداً مع كعب عريض باللون الكحلي والأبيض والأحمر والرمادي (من الخلف) تتميز برباط عريض على كل الوجهة الأمامية للجزمة.







بينيلوبي كروز
الممثلة اللاتينية بينيلوبي كروز اختارت لمناسبة ترشيحها لجائزة "غويا" في مدريد ثوباً من الحرير الأسود من الأزياء الراقية "أتولييه فرساتشي" يتميز بصدار مع حمالة واحدة رفيعة سوداء ومشلح صغير لاصق بالفستان يزين الكتف ويمنحه طلة ملوكية. كما يأتي الشق الجانبي للفستان ليمنح النجمة الكثير من الأنوثة المثيرة.







تايلور سويفت
أما المغنية الأميركية تايلور سويفت فاختارت في مناسبة حفلتها الخاصة في هيوستن - تكساس زياً أسود قصيراً ومثيراً من "فرساتشي" مصنوع من الحرير ومطرز بالكامل بالشواروفسكي؛ وهو كناية عن "شورت" معلق بأعلى البذلة اللاصقة بالجسم والشفافة ومغطى بشراريب سوداء ويبدو الصدار الأسود بارزاً تحت البذلة.



 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم