صدق المثل... "شباط عند العرب ربيع" (صور)

8 شباط 2017 | 13:52

المصدر: الشمال- "النهار"

  • المصدر: الشمال- "النهار"

(الصور لطوني فرنجية).

صدق المثل القائل "شباط عند العرب ربيع"، فالشلوقية التي ضربت الشمال اليوم أيقظت الطبيعة من سباتها الشتوي باكراً، فطغى منظر ربيعي بألوان نضرة ومتعددة، فأزهر اللوز وبرعم الليمون ونبتت الاعشاب البرية وتفتحت الازاهير، وتلوّنت بساتين الزيتون بألوان شتى، رغم أنّ المزارعين لم يكملوا بعد جني الموسم الحالي، ومن انتهى من القطاف بدأ التقليم والتسميد والإعداد للموسم الجديد. انها دورة الحياة وصراع البقاء. 

(الصور لطوني فرنجية).









إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard