الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

تدابير سير خلال الاحتفال بعيد الجيش في المدرسة الحربية\r\n

A+ A-

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي شعبة العلاقات العامة البيان الآتي: "يصادف يوم الخميس في 1/8/2013 عيد الجيش اللبناني ويقام بهذه المناسبة احتفال عسكري في المدرسة الحربية، ستتخذ المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تدابير السير التالية:


ـ منع مرور الشاحنات على الطريق الدولية من الجمهور حتى الصياد في الإتجاهين ومن مرفأ بيروت في إتجاه اوتوستراد اميل لحود – الحازمية اعتبارا من الساعة 5,00 صباحا من التاريخ المذكور ولغاية إنتهاء الاحتفال.


ـ منع وقوف السيارات على جانبي الطريق الممتدة من الصياد حتى الجمهورـ مفرق كاليري متى.


ـ منع وقوف السيارات على جانبي الطريق الممتدة من مفرق الجمهور ـ كاليري متى باتجاه مفرق كنيسة مار عبدا وفوقا ـ ساحة بعبدا ـ تقاطع الحدث / بعبدا ( مفرق الصنوبرة ) ـ مفرق بعبدا ـ جسر الصفير.


ـ منع وقوف السيارات على جانبي الطريق الممتدة من ساحة بعبدا ـ جادة المعهد الانطوني ـ المعهد الانطوني ـ ساحة الحدث الكفاءات وذلك إعتبارا من مساء 31/7/2013 حتى انتهاء الحفل.


ـ قطع السير المتجه نزولا باتجاه الصياد في محلة الجمهور وتحويله عبر مسلكين :


1 - جسر الجمهور (المدرسة الإنجيلية) باتجاه ساحة بعبداـ جادة المعهد الانطوني ـ ساحة الحدث ـ الكفاءات ـ كاليري سمعان،


2- باتجاه الجمهور ـ كنيسة مار عبدا وفوقا ـ ساحة بعبدا ـ تقاطع الحدث / بعبدا ( مفرق الصنوبرة ) مفرق بعبدا.


ـ قطع السير المتجه صعودا من اوتوستراد الكرنتينا باتجاه البقاع في محلة الصياد، وتحويله باتجاه مفرق بعبدا ـ الصنوبرة ـ ساحة بعبدا ـ كنيسة مار عبدا وفوقا ـ الجمهور.


ـ قطع السير المتجه صعودا من الضاحية الجنوبية وبولفار كميل شمعون باتجاه البقاع في محلة كاليري سمعان ، وتحويله باتجاه الكفاءات ـ الحدث ـ ساحة بعبدا ـ الجمهور.


ـ قطع السير المتجه من اوتوستراد المطار في اتجاه الصياد قبل جسر الصفير وتحويله باتجاه الحدث.


لذلك يرجى من المواطنين الكرام اخذ العلم، والتقيد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي وبعلامات السير الموضوعة في المكان تسهيلا لحركة المرور ومنعا للازدحام .

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم