الإصابة تبعد رامسي عن أرسنال ثلاثة أسابيع... "المدفعجية" يعانون الغيابات

3 شباط 2017 | 16:07

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(عن الانترنت).

سيغيب لاعب الوسط الويلزي ارون رامسي عن فريقه ارسنال لثلاثة اسابيع، بعد تعرضه لاصابة في ربلة الساق الثلثاء ضد واتفورد (1-2) في المرحلة الـ23 من الدوري الانكليزي لكرة القدم، وفق ما اعلن اليوم مدربه الفرنسي ارسين فينغر.

وكشف فينغر من مقر تمارين ارسنال "لندن كونلي"، شمال العاصمة، انه "من المتوقع غيابه (رامسي) لمدة 21 يوما. نحن نفتقد الى اللاعبين في الوقت الحالي، الا اننا نملك شبانا بامكانهم تقديم اداء جيد".

وسبق للاعب الدولي الويلزي البالغ من العمر 26 عاما ان غاب هذا الموسم عن ارسنال لعشرة اسابيع بسبب اصابة عضلية.

ويشكل ابتعاده من الفريق اللندني ضربة لفينغر عشية لقاء الجار اللدود تشلسي متصدر الدوري الممتاز لا سيما ان "المدفعجية" يعانون اصلا من الغيابات في خط الوسط في ظل ايقاف السويسري غرانيت تشاكا واصابة الاسباني سانتي كازورلا.

كما يغيب المصري محمد النني بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الامم الافريقية حيث وصل "الفراعنة" الى المباراة النهائية التي تقام الاحد ضد الكاميرون.

واكد فينغر انه ليس نادما على اعارة جاك ويلشير الى بورنموث حتى نهاية الموسم رغم الغيابات في وسط الفريق، وهو رد على سؤال بشأن وضع الفريق لو كان الدولي الانكليزي في صفوفه عوضا عن انهاء الموسم مع فريق اخر، قائلا "نعم (كان سيخدم ارسنال) لكني اريد التكرار بانه هو من اراد الرحيل للعب (الحصول على فرصة اللعب اساسيا)".

وواصل "التنافس على اعلى المستويات (بين لاعبي الفريق) ونحن وافقنا على السماح له بالرحيل، وبالتالي علينا التعامل مع العواقب".

ويتخلف ارسنال عن جاره تشلسي المتصدر بفارق 9 نقاط بعد خسارة الثلثاء امام واتفورد، وستكون مباراة السبت في "ستامفورد بريدج" بمثابة الفرصة الاخيرة من اجل المحافظة على اماله باللقب الاول منذ 2004.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard