"القوات" يتحضّرللانتخابات

1 شباط 2017 | 17:20

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

(عن الانترنت).

أفادت مصادر في حزب "#القوات_اللبنانية" الى أن الحزب بدأ التحضيرات للمعركة الانتخابية القادمة. وتتبلور هذه التحضيرات عبر مؤتمرات تنموية ستُقام على صعيد المناطق اللبنانية كافة، كل منطقة على حدا، وفق متطلباتها وحاجاتها الإنمائية على جميع المستويات من اجتماعية، صحية، اقتصادية وسواها.
وكشف المصدر "القواتي" أنه بعد اللقاءات في المناطق مع رؤساء البلديات والمخاتير والفاعليات والمعنيين بالشأن العام، سيُنظم في كل منطقة مؤتمر تنموي خاص بها للتداول في المشاكل التي تعاني منها كل بلدة فضلاً عن وضع خطة شاملة للانماء المتوازن والعدالة الاجتماعية.
 وسينظّم "القوات" 18 مؤتمراً تنموياً تحت عنوان "الإنماء... لنبقى" يشمل المناطق اللبنانية كافةً، وستكون المحطة الأولى في منطقة كسروان-الفتوح، وذلك ضمن الخطة التي يعمل عليها الحزب بهدف "ازدهار المجتمعات في لبنان وصون وحماية الموارد الطبيعية فيها، من خلال نشر مفاهيم التنمية المستدامة لبناء مجتمع متطور ومتقدم إقتصادياً، إجتماعياً، وسياسياً، لتكون أسس العيش الكريم متاحة للجميع".
وتجدر الإشارة الى أن باكورة المؤتمرات سنشهدها يوم الثلثاء المقبل في 7 شباط 2017 عند الساعة الخامسة والنصف في المقر العام للحزب في معراب. وسيتضمن المؤتمر كلمات لرئيس الحزب سمير جعجع، وزير الصحة غسان حاصباني، والنائب فريد الياس الخازن، رئيس اتحاد بلديات كسروان-الفتوح جوان حبيش وبعض رؤساء بلديات المنطقة وعضو المجلس المركزي ومرشح القوات في كسروان شوقي الدكاش.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard