"من الواضح ان الوضع صعب"... السويدي لاغرباك مدرّباً لمنتخب النروج

1 شباط 2017 | 15:09

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(عن الانترنت).

يخوض السويدي لارس لاغرباك، الذي حقق مفاجأة بقيادته ايسلندا الى ربع نهائي كأس اوروبا 2016 في #كرة_القدم، تحديا جديدا بعد تعيينه اليوم مدربا لمنتخب النروج.

ووقع لاغرباك (68 عاما) عقدا مع الاتحاد النروجي مدته ثلاث سنوات، علما انه سبق له ان اشرف على منتخبات السويد (2000-2009) ونيجيريا (2010) وايسلندا (2011-2016).

وخلف لاغرباك في تدريب منتخب النروج بير-ماتياس هوغمو الذي استقال من منصبه منتصف تشرين الثاني لسوء النتائج.
ويحتل منتخب النروج المركز الاخير في ترتيب المجموعة الثالثة ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا، اذ تلقى ثلاث هزائم وحقق فوزا يتيما على منتخب سان مارينو المتواضع.

وأقر المدرب السويدي بصعوبة المهمة في التصفيات بقوله في مؤتمر صحافي: "من الواضح ان الوضع صعب".

واضاف: "سيكون من الصعب تصدر المجموعة، ولكن هناك فرصة لاحتلال المركز الثاني"، المؤهل لخوض الملحق.
وقاد لاغرباك ايسلندا للمشاركة في نهائيات كأس اوروبا للمرة الاولى في تاريخها الصيف الماضي في فرنسا، فحققت نتائج لافتة قبل ان يتوقف مشوارها في ربع النهائي امام منتخب الدولة المضيفة 2-5، بعدما حققت في ثمن النهائي مفاجأة كبرى بفوزها على انكلترا 2-1.

وحاول الاتحاد النروجي لكرة القدم التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي السابق اولي غونار سولسكيار، الا ان الاخير آثر البقاء مدربا لفريق مولده، كما رفض ستايل سولباكن مدرب كوبنهاغن الدنماركي تولي المهمة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard