الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

محمد الحجار يلعب "لعبة الموت"

المصدر: النهار
A+ A-

لشهر رمضان وقع خاص على عضو كتلة "المستقبل" النائب محمد الحجار. ويقول، "أنا إنسان ملتزم دينياً، بمعنى أنني أمارس كل واجباتي الدينية في شكل كامل". ووالد النائب الحجار كان رجل دين، "وأنا ترعرعت في بيئة ملتزمة، ومع أب يجسّد الدين الحقيقي، بجوهره من خلال محبة الناس، احترام الآخر ورأيه بعيداً من التعصب والتزمت".


ثمة نمط تغيّر على الحجار في شهر رمضان، "كان قبل النيابة شيء وما بعدها شيء آخر. فقبل أن أصبح نائباً، كنت أمضي جلسات الإفطار مع العائلة الصغيرة والكبيرة، مع أني أحرص في الوقت عينه على تلبية بعض الدعوات المهمة، مثل إفطارات المؤسسات الخيرية والإجتماعية. أما الآن، فتراجع حضوري مع العائلة لمصلحة الحضور العام، وبالتالي لا تتعدى لقاءات الإفطار مع العائلة نسبة العشرين في المئة طوال زمن الصوم".
إلى جانب الأطباق الرمضانية الأساسية من الفتوش والشوربة، "أرغب في أن يكون طبق "الكبة النيّة" على المائدة". الحجار، لا يتسحّر إلا إذا كان خصص سهرة سحور قروية تجمع العائلة والأقارب والأصحاب في حديقة منزله. وفي حال كانت السهرة في البيت، يبقى للنائب أن يشاهد المسلسلات التاريخية الأحب إليه، "في حين أنني أتابع هذه السنة مسلسل "لعبة الموت" (بطولة سيرين عبد النور) من وقت إلى آخر".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم