وشوشات

31 كانون الثاني 2017 | 08:15

المصدر: خاص – "النهار"

  • المصدر: خاص – "النهار"

* اتصل رئيس اتحاد لعبة جماعية واسعة الانتشار بزميل في صحيفة يومية وهدده بشن "حرب" عليه وعلى صحيفته في حال واصل الاخير كشف الحقائق.

* انجزت الامانة العامة للاتحاد اللبناني للسباحة معاملات استقدام المحاضر الدولي والمدرب السابق للمنتخب الفرنسي جان لويس موران الذي سبق له ان زار لبنان مرتين عامي 2010 و2011. وسيتولى موران رئاسة اللجة الفنية والاشراف على منتخبات الفئات العمرية بالتنسيق والتعاون مع المدربين المحليين. وعلى صعيد متصل، وتنفيذا لبرنامج رئيس الاتحاد الدكتور طوني نصار، حصل الاتحاد على عرض اسعار لشراء معدات متطورة تشمل لوحة الكترونية ولوحات اللمس باسعار مشجعة بعد تدخل مباشر من احد اعضاء الاتحاد الدولي مع الشركة المصنعة.

* نفى اكثر من عضو سابق في الاتحاد الذي ترأسه الرئيس السابق للجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية انطوان شارتييه ان يكون المحاضر الاولمبي والدولي جهاد سلامة قد تولى وظيفة امين عام مساعد. ودعا الذين يبحثون عن ذريعة لاسناد وظيفة امين عام مساعد او مساعد امين عام لعضو سابق في الاتحاد سقط باصوات الجمعية العمومية عدم اختلاق "اكاذيب" لتبرير مخالفتهم للقانون.

* لم يتردد رئيس لجنة مهمة في اتحاد لعبة جماعية كبرى في الاتصال باحد الزملاء للتمني عليه عدم انتقاد الحكام بقساوة حتى لا ينعكس ذلك سلبا على ادائهم!

 

* ستقوم لجنة متخصصة بزيارة مجمع "نهاد نوفل للرياضة والمسرح" للاطلاع عن كثب على المنشآت والمرافق لرفع تقرير مفصل. علما ان ادارة المجمع باشرت التحضير لرفع عدد غرف الملابس الى اربع وتوسيع الغرفة المخصصة للصحافة.

* بدأ الهمس على صوت مرتفع عن تلاعب و"بيع وشراء" في مباريات دوري درجة دنيا في لعبة جماعية كبرى، رغم الاجراءات الرادعة والرقابة الصارمة التي يفرضها الاتحاد.

* طلب عضو في اتحاد لعبة جماعية واسعة الانتشار، يشغل منصب مالي، في جلسة ضمن حلقة ضيقة، عدم تسليم ملف المساعدة المالية للاتحاد الى زميل له، يشغل منصب اداري رفيع، حتى لا يضطر الاتحاد الى تقديم ملف ثانٍ كما حصل في الاتحاد السابق!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard