شهيّب: نسعى إلى قانون لا يلغي أحداً... والجميّل: نأمل مراعاة هواجس الجميع

30 كانون الثاني 2017 | 12:35

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

استقبل رئيس حزب الكتائب النائب #سامي_الجميّل في بيت الكتائب المركزي في الصيفي، وفدا من الحزب التقدمي الاشتراكي ضم النواب اكرم شهيب، علاء الدين ترو، هنري حلو، وائل ابو فاعور وامين السر في الحزب ظافر ناصر.

وعقد لقاء شارك فيه عن حزب الكتائب النائب فادي الهبر ونائب الرئيس جوزف ابو خليل والمستشار ميشال الخوري وسيبحث في خلاله في قانون الانتخاب.

وأكد شهيب أن "التعاون قائم وأكدنا على الشراكة وتفعيل اللقاءات".

وقال: "لم نقفل بابا يوما لا على الحوار ولا على التلاقي لإيماننا بلبنان الواحد الذي يتسع لكل ابنائه، وللنسبية ظروف غير مؤاتية اليوم، ونسعى الى التوزان والعمل المشترك من اجل قانون لا يلغي احدا".

من جهته، أكد الجميّل أن "موضوع الجبل خط احمر والمطلوب ان نجد قانونا يؤمن صحة التمثيل والتعددية والديموقراطية المطلوبة في هذا الظرف كي يتمكن كل فريق ان يتمثل على قدر حجمه".

وأكد أن "القانون الانتخابي النيابي هدفه تمثيل كل الافكار والهواجس وكل فئات المجتمع اللبناني، ونأمل ان يكون العمل على قانون الانتخاب موضوعيا ويراعي هواجس الجميع".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard