بعد هيمنته على "غولدن غلوب"... جائزة جديدة لـ "لالا لاند"!

29 كانون الثاني 2017 | 11:39

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(عن الانترنت).

فاز الفيلم الاستعراضي الغنائي "لالا لاند" مساء السبت بجائزة افضل فيلم ضمن مكافآت نقابة المنتجين الاميركيين (بي جي ايه) قبل شهر من حفل الاوسكار.

وتغلب الفيلم على افلام اخرى تنافسه في جوائز الاوسكار مثل "مونلايت" و"اريفال" و "مانشستر باي ذي سي".
ونال فيلم المخرج الشاب داميين شازيل الذي يشكل تحية لعصر هوليوود الذهبي، 14 ترشيحا لجوائز الاوسكار التي توزع في 26 شباط.

وكان "لالا لاند" هيمن في مطلع كانون الثاني على حفل جوائز غولدن غلوب حاصدا سبع مكافآت وهو عدد قياسي. وقد حقق حتى الان عائدات قدرها 90 مليون دولار في الولايات المتحدة.

واستغل المغني الاميركي جون ليجند المشارك في الفيلم، المناسبة لدعوة الاميركيين الى الاحتجاج على سياسة الرئيس الاميركي دونالد ترامب في مجال الهجرة.

وقال ليجند: "نحن صوت الولايات المتحدة ووجهها. بلادنا عظيمة وحرة ومنفتحة على كل الحالمين من كل الاصول والبلدان والديانات".

ومضى يقول "رؤيتنا للولايات المتحدة مختلفة تماما عن رؤية الرئيس ترامب واريد في هذه المناسبة بالذات ان انبذ رؤيته واؤكد ان اميركا يجب ان تثبت انها افضل من ذلك".
وحضر الحفل في بيفرلي هيلز نجوم من امثال روبرت دي نيرو ومارتن سكورسيزي وداستن هوفمان وكايسي افليك وايمي ادامز وجاستن تمبرلايك وجيف بريدجز.

وفاز فيلم "زوتوبيا" بجائزة افضل عمل رسوم متحركة و"او جاي: مايد إن اميركا" بجائزة افضل فيلم وثائقي.

وفي فئات التلفزيون سلمت نيكول كيدمان الجائزة الاولى الى المسلسل القصير "ذي بيبول فيرسيس او جاي سمبسون : اميريكن كرايم ستوري" الذي فاز في ايلول بتسع جوائز ايمي.
وفاز "سترينجر ثينغز" بجائزة افضل مسلسل درامي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard