بعد تقارير عن إدخال الأسد الى المستشفى... كيف ردّت الرئاسة السورية؟

27 كانون الثاني 2017 | 20:50

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

ردّت صفحات الرئاسة السورية على مواقع التواصل الاجتماعي على تقارير عن تعرض الرئيس السوري #بشار_الأسد لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى المستشفى، مؤكدة أن الرئيس "بصحة ممتازة"، وأن تلك التقارير "تقع في خانة الأحلام".

وقالت الرئاسة في بيان: " تنشر منذ أيام على بعض وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية، اشاعات تتحدّث عن صحّة الرئيس الأسد لا يزال بعضها مستمراً حتى الآن، مصدرها جهات وصحف معروفة الانتماء والتمويل والتوجّه، وذلك على شكل تحليلات أقرب لأمنيات تجول في مخيّلة من أطلقها فقط.. وتتزامن مع تغيّر المعطيات الميدانية والسياسيّة بعكس ما أرادوه لسورية طيلة السنوات الماضية".

وأضافت أن "الرئاسة إذ تنفي كلّ هذه الأخبار، جملةً وتفصيلاً، وتؤكد عدم صحّتها على الإطلاق وبأن الرئيس الأسد بصحّة ممتازة ويمارس مهامه بشكل طبيعي تماماً.. تؤكد أيضاً أنّ الشعب السوري بات محصنّاً ضدّ مثل تلك الأكاذيب، وما أكثرها منذ بداية الحرب على #سوريا وحتى الآن، وتشير إلى أنها لا تقع إلا في خانة الأحلام ومحاولة رفع معنويات منهارة، ولن تثير إلا السخرية والاستهزاء".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard