السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

التون جون يؤلف موسيقى المسرحية الغنائية "ذي ديفيل ويرز برادا"

المصدر: "أ ف ب"
التون جون يؤلف موسيقى المسرحية الغنائية "ذي ديفيل ويرز برادا"
التون جون يؤلف موسيقى المسرحية الغنائية "ذي ديفيل ويرز برادا"
A+ A-

سيؤلف المغني التون جون موسيقى المسرحية الغنائية الجديدة "ذي ديفل ويرز برادا" المقتبسة عن كتاب وفيلم يحملان العنوان نفسه استوحيا من حياة رئيسة تحرير مجلة "فوغ" آنا وينتور.
وقال المغني البريطاني في بيان "انا معجب كثيرا بالكتاب والفيلم واعشق الموضة".
واضاف "اعادة تصور "ذي ديفيل ويرز برادا" في مسرحية غنائية امر مثير للحماسة. انا متشوق لابدأ التحضير لهذا العمل الكبير في الثقافة الشعبية".
وجاء في البيان ان تاريخ بدء عرض المسرحية الغنائية سيعلن لاحقا.
اما نص المسرحية فسيضعه بول رودنيك الذي كتب عدة مسرحيات في برودواي فضلا عن سيناريو فيلم "سيستر آكت" و"ادامز فاميلي فاليوز".
وهو يكتب ايضا لمجلة "ذي نيويوركر".
ولالتون جون خبرة سابقة بالمسرحيات الاستعراضية الغنائية فهو الف موسيقى "لاين كينغ" التي حققت نجاحا كبيرا في برودواي مع عائدات تزيد عن مليار دولار. وهذه المسرحية محجوزة بالكامل على الدوام.
وعرف النجاح كذلك مع اقتباس اوبرا "عايدة" لفيردي فضلا عن فيلم "بيللي ايليوت".
ويروي "ذي ديفيل ويرز برادا" تجربة شابة تعمل مساعدة لرئيسة تحرير مجلة موضة هي شخصية مرموقة في عالم الازياء الراقية الا انها تتصرف مع العاملين معها بصرامة كبيرة.
وقالت مؤلفة الكتاب لورين ويسبرغر انها استوحت الشخصية من رئيسة تحرير مجلة "فوغ" آن وينتور بعد فترة تدرب في قسم التحرير. وتعتبر آن وينتور احدى اكثر الشخصيات نفوذا في مجال الموضة.
وعرض الفيلم الذي تقوم فيه ميريل ستريب بدور رئيسة التحرير وآن هاثواي بدور المساعدة ، العام 2006 وحقق عائدات عالمية قدرها 326 مليون دولار.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم