وفاة قائد "جيش محاربي السرطان"... حارب المرض بابتسامة

26 كانون الثاني 2017 | 13:06

توفّي المذيع والناشط الاجتماعي السعودي حمزة اسكندر في مستشفى الملك فيصل التخصصي في مدينة جدة بعد صراع مع المرض.

واشتهر حمزة بإطلاقه حملة "أنا أحارب السرطان بابتسامتي"، وقاد "جيش محاربي السرطان". وقدم أيضاً برنامج "كوك ستوديو" في نسخته الثالثة مع سينتيا خليفة الذي عرض عبر قناة "أم بي سي".

والمحزن أنّ اسكندر أشعل روّاد التواصل الاجتماعي في آخر تغريدتين له قبل وفاته بساعات، قال فيها: "ربنا يشفينا"، وتابع: "الطوارئ في مستشفى فيصل التخصصي للاسف وكل مرة بكل تحطيم جدا سيئ".

عدد من الفنانين أحزنهم رحيل حمزة، "سفير الابتسامة"، نذكر منهم:

- أحلام: الله يرحمك ويغفرلك يا حمزه الله يرحمك يالقريب البعيد يا حبيب القلب والله اني متألم وما في يدي سوى الدعاء ياحبيبي ولكن تبقى ذكراك وبسمتك وصوتك الذي لازمه الفرح والبسمه لايفارق مسمعي.

- بلقيس فتحي: التقيته في تصوير برنامج كوك ستوديو منذ عامين تقريباً... أخبرني قصته بابتسامة عريضة وقال لي لا شيء يستحق الدموع والحزن انها مشيئة الله وسأبقى أحارب المرض حتى آخر رمق وبلغ المنتهى بابتسامة.. مؤثر جداً ومحبوب محارب شجاع ومغوار.. لم اسمعه يتحدث عن أحد بسوء ويكره الطاقة السلبية.. حمزة رغم صغر سنه علمني الكثير... حتى بوفاته سطر لنا جميعا درساً في الأخلاق والوفاء لا ينسى.

- أميرة الطويل: انا لله وانا اليه لراجعون، ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك ياحمزة لمحزونون.

- فراس بقنة: رحيل حمزة يعطينا رسالة: لا تبخل في التعبير عن مشاعرك الجميلة لأي شخص لأنك ما تضمن تشوفه بكره.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard