فيديو "بشتري راجل" يثير بلبلة... "تحويشة عمري أدفعها لرجل يتبرّع بحيواناته المنوية"!

25 كانون الثاني 2017 | 19:14

انتشر فيديو لفتاة من دون أن يكشف عن وجهها، تقول فيه: "أنا شريهان نور الدين، عمري 35 عاماً، نفسي أكون أم. طوال عمري علاقاتي مع الرجال تفشل والأسباب الحقيقية لا تهم". وتضيف: "قررت انني أريد أن أصبح أماً، ماذا يشكين الأمهات العزباء، هنّ زي الفلّ ولا يضيّعن وقتهنّ في علاقات ليست مضمونة".

 

وتتابع: "تحويشة عمري سأدفعها للرجل الذي سيتبرّع لي بحيواناته المنوية حتى أصبح أماً"، مشيرة إلى انها أنشأت صفحة عبر الوسائل التواصل الاجتماعي لهذا الغرض أسمتها "بشتري راجل"، لتختم كلامها بالقول: "كل الحكاية نفسي اصبح أماً".

هذا الفيديو أثار بلبلة كبيرة بين الجمهور المصري، ليتضح فيما بعد أنه جزء من الترويج الدعائي لفيلم جديد بعنوان "بشتري راجل" تؤدي بطولته #نيللي_كريم والممثل محمد ممدوح، وسيصدر بمناسبة عيد العشاق.

 

 

وأوضحت كريم خلال حلولها ضيفة مع الاعلامية لميس الحديدي، أنها لم تكن تعلم الجدل الكبير الذي أثاره مقطع الفيديو لتتنبّه بعد ذلك مع الجهة المنتجة وتقوم بإغلاق الصفحة.

 

 

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard