التحقيق مع مركز لذوي الاحتياجات الخاصة في دبي بسبب كيم كارداشيان

24 كانون الثاني 2017 | 15:43

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

اتهمت السلطات الاماراتية مركزا لذوي الاحتياجات الخاصة في #دبي بمخالفة القوانين باستضافة الممثلة الاميركية #كيم_كارداشيان من دون الحصول على موافقة مسبقة، وهي زيارة وصفت بانها عديمة الجدوى على نزلاء المركز، بحسب ما نقلت وسائل الاعلام المحلية الثلاثاء.
وسطرت وزارة تنمية المجتمع مخالفة بحق مركز راشد للمعاقين في دبي لانه لم يستأذن السلطات لتنظيم هذه الزيارة في الخامس عشر من الشهر الحالي، وفقا لصحيفة "الامارات اليوم".
وتخضع ادارة المركز للتحقيق بسبب هذه الحادثة.
وشددت الوزارة على أنها "كانت سترفض النشاط لو تقدم المركز بطلب لاستضافة كرديشان، كونه لا يوجد أي هدف من استضافتها"، بحسب ما نقلت الصحيفة.
وذكرت الوزارة ان المعايير المتبعة للموافقة على هذا النوع من الزيارات تشترط وجود هدف "تربوي او تعليمي". وقالت "بالنظر إلى الشخصية التي استضافها المركز يتضح أنه ليس لديها أي هدف يمكن أن يستفيد منه الطلبة".
ونشرت صور للطلبة وهم يرتدون قمصانا عليها صورة الممثلة، وتبين انها هي من احضر هذه القمصان، وان اهالي الطلبة وافقوا على نشر الصور، وقد اشترطت الممثلة ان يكون برفقتها مصورها الخاص.
وبرر المركز عدم حصوله على موافقة السلطات بأنه تلقى موافقة الممثلة في اللحظات الاخيرة بحيث لم يتح له الوقت الكافي لابلاغ الوزارة.
ونقلت الصحيفة ان العقوبات في مثل هذه الحالات تراوح بين "التنبيه والمخالفة المالية وصولا الى اغلاق المركز" في حال تكرار المخالفة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard