بالفيديو- شيرين تسخر من عمرو دياب وإليسا: "احنا كله طبيعي ومفيش نفخ"!

23 كانون الثاني 2017 | 13:20

بدل أن يصبّ الجمهور اهتمامه على متابعة كل تفصيل خاص بالعروسين عمرو يوسف وكندة علوش خلال زفافهما الثاني في محافظة أسوان، سرقت الفنانة #شيرين_عبدالوهاب الأضواء منهما وأشعلت غضب جمهور وأصدقاء الفنانين عمرو دياب وإليسا بعد السخرية منهما بصوت عالٍ خلال حفل الزفاف، فيما يلتزم الفنانان المعنيان الصمت، في حين أغرقت صفحة شيرين الرسمية بوابل من الشتائم من جمهور الفنانين.

وفي التفاصيل أنّه انتشر فيديو لشيرين خلال حضورها حفل الزفاف تقول فيه: "الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ إن الست بتغير من الراجل"، قبل أن يصحح لها الحاضرون اسم الفنان عبدالحليم حافظ، ويضحك الجميع. وأضافت: "ليس لدينا في مصر على الصعيد الغنائي سوى تامر وحماقي، لكن الـ... كبر خلاص في السن وراحت عليه احنا اللي جايين". إلا ان الممثل عمرو سعد حاول تدارك الموقف على طريقته، فأمسك بشيرين قائلاً لها: "بموت فيكِ وفي صراحتك لكن الفرح هيبوظ".

ثم ظهرت شيرين في فيديو آخر ساخرة من #اليسا وقالت: "أنا عارفة إن حماقي يحب إليسا، بس أنا كمان في ناس بتحبني"، وتابعت: "احنا كله طبيعي ومفيش نفخ خالص". فنانون ندّدوا بما جاء على لسان شيرين، منهم:

-تامر عبد المنعم: عمرو دياب خط أحمر.

- عمرو مصطفى: هناك نوعان من الفنانين في الدنيا... الاول ينجح له عمل او اتنين او ثلاثة على الأكثر ويقول "انا" ويقلل أدبه على الأكبر منه وهذا لانه فاضي، الثاني يبقى ناجحاً ٣٠ سنة متتالية ويقول انا مهما كبرت صغير.. هذا الاول بينتهي بعد خمس الى عشر سنوات.. الثاني يظل التاريخ يذكره حتى بعد موته.

- أحمد جمال: تربّينا على احترام الكبير علشان لما نكبر يحترمنا الجيل اللي جايي بعدنا... عمر الفن ما كان طولة لسان ورقم 1 الناس هي اللي بتختاره مش هو اللي بيشاور على نفسه.

- في حين دافع الفنان حسام حبيب عن شيرين وقال خلال لقائه في برنامج "صباح أون"، موضحاً أنّ شيرين فنانة طيبة على فطرتها، قامت بالوقوف على المسرح وطالبت الفنانين تامر حسني ومحمد حماقي بالغناء فرفضا وطالبا عمرو بالغناء، وهي لم تقصد أي إهانة لدياب.

 

@Regrann from @enalmalika - #شيرين تسخر من #اليسا :" كلو طبيعي ماعندناش حاجة محقونة " @elissazkh #عمرو_يوسف #كندة_علوش #اسوان #مصر #لبنان #elissa . . . . @elissa.fans_ @elissaclub @anoodbook @queen_elissa1 @elissa.fans_ @elissakingdom_ @elissapersianfans @elissa_syr_fans @elissazkh___fans - #regrann

A video posted by amryousseflovers (@amryoussefloversssss) on Jan 21, 2017 at 8:07am PST

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard