قضية زينة وأحمد عزّ تتفاعل: أخشى ألا أقيم حدود الله

23 كانون الثاني 2017 | 11:24

المصدر: "اليوم السابع"

  • المصدر: "اليوم السابع"

لا تزال قضية الممثلين زينة و #أحمد_عز تتفاعل داخل أروقة محكمة أسرة مدينة نصر، إذ حدّدت المحكمة 26 من الشهر المقبل موعداً لاصدار الحكم بعدما حجزت المحكمة دعوى الخلع التي أقامتها زينة ضد الممثل عزّ بعد حصولها على حكم نهائي يثبت أنّ والد طفليها عز الدين وزين العابدين هو عزّ، وفق ما ذكر موقع "اليوم السابع".

ومثلت زينة أمام محكم من اﻷزهر، وأقرت بتنازلها عن كلّ حقوقها المادية والشرعية مقابل تطليقها من أحمد عز طلقة بائنة للخلع، مؤكدة أنها تبغض الحياة معه وتخشى ألا تقيم حدود الله.

من جانبه، طلب دفاع عز من المحكمة أثناء النظر في دعوى الخلع، انتداب حكم آخر لكتابة تقرير عن أسباب الشقاق والخلاف بين الفنانين قبل إصدار الحكم فى القضية، مبرراً ذلك بالتحاق عزّ بالجيش وفق أوراق تثبت أداءه الخدمة العسكرية.

وتعود أحداث الواقعة عندما تقدم معتز الدكر محامي زينة إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 للعام 2016 وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل المعروفة بـ"زينة" من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard