الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بالصور والفيديو: النجوم في زفاف عمرو يوسف وكندة علوش الثاني

بالصور والفيديو: النجوم في زفاف عمرو يوسف وكندة علوش الثاني
بالصور والفيديو: النجوم في زفاف عمرو يوسف وكندة علوش الثاني
A+ A-

احتفل الممثلان عمرو يوسف وكندة علوش بزفافهما في حفل ثانٍ أقيم في الفندق الذي صوّر فيه يوسف مسلسله الرمضاني "غراند أوتيل" في مدينة أسوان وسط حضور كبير لأصدقاء الممثلين في الوسط الفني تم رصده على وسائل التواصل الاجتماعي أبرزهم: هند صبري، أصالة وابنتها شام الذهبي، تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، شيرين عبد الوهاب، حسن الرداد وزوجته ايمي سمير غانم، أيتن عامر، ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري، وشيرين رضا، ريم مصطفى، أحمد زاهر، تامر حبيب، ظافر العابدين، دارين حداد، حلا شيحة، أحمد داوود، علا رشدي، ايمن مدحت.


ونشرت الصفحة الرسمية ليوسف مقاطع فيديو للحظات من حفل الزفاف ظهر فيها الثنائي في إطلالتهما الأولى يلقيان التحية على الحضور.
كما نشرت الفنانة شيرين مقطع فيديو ظهرت فيه إلى جانب حسني والعروسين يغنيان وعلقت عليه بالقول: "ألف مبروك لأحلى عروسين، ربنا يسعدكوا ويهنيكوا، كنت مبسوطة من قلبي وأنا معاكوا جداً واستمتعت بالغناء معاك يا تامر".
نجوم كثر من الوسط الفني سارعوا إلى تهنئة يوسف وعلوش ومنهم من قدّم تهانيه واعتذاره لعدم تمكنه من حضور الحفل منهم الممثلة درة زروق التي توجهت اليهما على حسابها عبر "انستغرام" بالقول: "جميل أن تحتفلوا بفرحتكم وحبّكم في هذا المكان الرائع.. مليون مبروك للحبايب الحلوين.. كنت أتمنى من كلّ قلبي أن أكون معكم في هذا اليوم ولكن الظروف منعتني.. ربنا يديم عشرتنا".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم