الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ميلانيا ترامب تستحضر أناقة جاكلين كينيدي

المصدر: (رويترز)
A+ A-

استحضرت السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب رمز الأناقة جاكلين كينيدي بمعطفها الأزرق الفاتح، لكن معطفاً على الطراز العسكري ارتدته إحدى مساعدات زوجها خطف الأنظار وتصدر العناوين التي تناولت أزياء يوم التنصيب.


واختارت ميلانيا (46 سنة) معطفا قصيرا جداً من ابتكار المصمم الأميركي الشهير رالف لورين وثوبا باللون عينه لمراسم التنصيب في واشنطن.
أما الثوب الذي خطف الأنظار وحاز أكبر قدر من التعليق، فكان معطفا بألوان العلم الوطني الأحمر والأبيض والأزرق وذا أزرار نحاسية مع قبعة حمراء ارتدته كيليان كونواي المعاونة البارزة للرئيس دونالد ترامب.
وقد أعاد المعطف القصير المزدوج الصدر من تصميم غوتشي إلى الأذهان عصر الثورة الأميركية واجتاح وسائل الإعلام. وأطلق زي كونواي شرارة نحو 28 ألف تغريدة في ثلاث ساعات.
ووصفته كونواي في مقابلة مع شبكة "إن بي سي" الاميركية للتلفزيون بأنه "الزي الثوري لترامب". وعلقت مجلة "دايلي شو" الساخرة على "تويتر" بان كونواي "ارتدت ملابس على نسق العصر الذي يريد ترامب أن يعيد أميركا إليه". بيد أن موقعا للأزياء امتدح كونواي ووصفها بأنها كانت "أكثر الشخصيات أناقة في واشنطن" الجمعة.
وعلى النقيض من ذلك، حمل الثوب الذي ارتدته عارضة الأزياء السابقة ميلانيا مع قفازين طويلين باللون ذاته وحذاء بكعب طويل وحاد مسحة من أزياء ستينات القرن الماضي وأثار إعجاب متابعي خطوط الأزياء.
وقالت صحيفة "ويمنز وير دايلي " إن الثوب ذا القبة المرتفعة أثار مقارنات مع السيدة الأميركية الأولى الراحلة ورمز الأناقة جاكلين كينيدي.
واتفق متابعو خطوط الأزياء مع ما ذهبت إليه الصحيفة ونشروا صوراً من الأرشيف ليكنيدي في ثوب أزرق مماثل في احتفال تنصيب زوجها جون ف. كينيدي عام 1961 وعبروا عن استحسانهم لثوب زوجة ترامب.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم