لاعبو ريال مدريد: لا ثقة في رونالدو

20 كانون الثاني 2017 | 00:20

أبرزت صحيفة "سبورت" الكاتالونية إن لاعبي ريال مدريد باتوا يفقدون الثقة في نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو برغم تتويجه بجائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم.

وأشار تقرير الصحيفة إلى أن اللاعبين باتوا يرددون داخل غرف الملابس، أن "كريستيانو رونالدو، أصبح يسجل إصابة بين كل 7 محاولات على المرمى".
وأضافت الصحيفة، أن "رونالدو حافظ على معدله التهديفي نسبياً بتسجيل 18 إصابة، وصنع 6 لزملائه في 22 مباراة بكل البطولات".
لكن، بحسب "سبورت" فإن معظم هذه الاصابات، جاءت في شباك نواد متوسطة المستوى مثل ديبورتيفو آلافيس، وأوساسونا، وريال بيتيس، وأوساسونا، وغرناطة، وكاشيما أنتلرز الياباني، وكلوب أمريكا المكسيكي.
وتابعت الصحيفة الكتالونية، أنه "في المقابل لم يهز النجم البرتغالي، شباك أندية قوية مثل فياريال، وبرشلونة، وأتلتيك بيلباو، وإشبيلية، وسيلتا فيغو".
وأردفت: "رونالدو لم يسجل سوى إصابتين في 9 مباريات لم ينجح خلالها الملكي في تحقيق الفوز على منافسيه، ليفقد البرتغالي بذلك دور المنقذ مثلما فعل ميسي بإنقاذ البارسا في ملاعب ريال سوسيداد، وإشبيلية وأتلتيك بلباو".
وأشارت الصحيفة إلى "أن كريستيانو رونالدو، لمع مرة واحدة بتسجيل ثلاثية (هاتريك) في مباراة الديربي، أمام أتلتيكو مدريد".
وبرَّر التقرير هذه الأرقام المقلقة، بتغيير زين الدين زيدان، مدرب النادي الملكي مركز كريستيانو إلى رأس الحربة، وترك الأجنحة للاعبين أصحاب مهارة عالية في موقف مهاجم ضد مدافع، مثل لوكاس فاسكيز.
وأشارت إلى أن "لوكا مودريتش، ومارسيلو، وغاريث بايل، أصبحوا أخطر أسلحة الملكي هذا الموسم".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard