العثور على مؤدية اغنية "لامبادا" جثة متفحمة داخل سيارتها!

19 كانون الثاني 2017 | 18:18

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

عثر على المغنية البرازيلية لولوا براز فييرا المعروفة باغنيتها الشهيرة "لامبادا" التي حققت رواجا عالميا، جثة متفحمة داخل سيارتها الخميس في منطقة ساكواريما على سواحل منطقة ريو دي جانيرو، على ما افاد مصدر في الشرطة الخميس.
وقال عنصر في مركز محلي للشرطة "نعم في استطاعتي تأكيد ذلك"، من دون اعطاء تفاصيل اضافية.
وأشارت وسائل الاعلام المحلية إلى العثور على جثة المغنية متفحمة في داخل سيارتها المحترقة، قرب منزلها ليل الاربعاء الخميس.
وتم الابلاغ عن وجود رجلين مسلحين قرب منزل المغنية في الليل وفق ما اورد موقع "جي 1" الاخباري استنادا الى "معلومات اولية" للشرطة العسكرية المحلية. لكن كان من المبكر اقامة رابط رسمي مع الوفاة وفق ما افاد المحققون في تصريحات نقلها "جي 1".
وقد دعيت الوحدة المحلية للاطفائيين مرة اولى خلال الليل لإخماد حريق في منزل المغنية.
وتلقت الشرطة سريعا اتصالا ثانيا للابلاغ عن حريق في سيارة قريبة. وتم العثور على جثة المغنية في داخل هذه السيارة العائدة للمغنية.
ومن المقرر اجراء تشريح للجثة خلال النهار.
وقد نالت لولوا براز فييرا شهرة عالمية سريعة بفضل اغنيتها الضاربة "لامبادا" في العام 1989 ضمن فرقة "كاوما" (واسم الاغنية الاساسي "كوراندو سي فوي" اي "رحل باكيا").
وفي الأساس، "لامبادا" نوع موسيقي يمزج بين انماط عدة هي الكاريمبو والميرينغي والسالسا والزوك. وقد شكلت لولوا براز فييرا الرمز البرازيلي لهذه الموسيقى في الثمانينات.
وحققت اغنية "لامبادا" نجاحا عالميا كبيرا خصوصا بفضل كليبها الفرح والحماسي. وبيعت بأكثر من 15 مليون نسخة في ما يزيد عن مئة بلد.

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard