صرخة عادل كرم: "ما بقى طايق يلّي عم بيصير"

18 كانون الثاني 2017 | 15:30

أطلق الممثل ومقدّم برنامج "هيدا حكي" ("أم تي في") #عادل_كرم مبادرة دعا فيها الإعلاميين إلى التوقف عن "نشر غسيلنا الوسخ" على مرأى شاشات التلفزيون، مضيفاً: "لا داعي لاهانة بعضنا على الشاشات والسوشال ميديا تحت عنوان بيّي أقوى من بيّك".

رسالة كرم وجهها خلال افتتاح حلقة برنامجه الثلثاء، وقال: "أنا اسمي عادل كرم، أعمل منذ 25 عاماً في هذا المجال، وطالما وجدت المنافسة، وطوال عمرنا نؤدي شغلنا ونعمل يلي علينا لكن ضمن المنافسة الشريفة... وهدفنا نسلّي المشاهد ونضحكه".

وأضاف: "وصلنا إلى مكان ما بقى حدا طايق الثاني ولا حتى المشاهد طايقنا، وأنا شخصياً ما بقى طايق يلي عم بيصير"، لافتاً إلى أنّ "المواطن الذي ينتظر انتهاء نشرة الأخبار حتى يتخلص من سمّة البدن والقرف الناجم عنها ويتسلّى ويضحك، هيدا شو إلو بالـRating".

واعتبر أن ما يحدث أشبه بحرب عالمية ثالثة، وقال: "سأتكلم على برنامجي، يلي بدو يحضرنا يحضرنا، ويلي بدو يحضر غير برنامج يحضر، وين المشكلة؟.

ولفت إلى أنه لا يقصد التجريح بأي شخص لدى انتقاد برنامجه، إنما بهدف التصويب، موضحاً اللغط الذي حصل في الحلقة الماضية بخصوص قصة "بيت بليق" وقال: "كنت أنتقد برنامج "بلا تشفير" ولم يكن المقصود التجريح بعائلة بليق التي تجمعني بها صداقات وعلاقات كثيرة". وأضاف: "إذا انفهم تعليقي غلط او فسّر بطريقة ثانية، مش مشكلة، أنا عادل كرم عندي الجرأة قول "حقكن عليّي"، إلا أن هذا لا يعني أنني لن أتطرق إلى برنامج "بلا تشفير".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard