الخطوط الجوية القطرية تمدد أضخم العروض في مهرجان السفر: المزيد من التذاكر المجانية والأسعار المخفّضة

17 كانون الثاني 2017 | 17:29

 أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تمديد عروض مهرجان السفر لعام 2017 ليومين إضافيين حتى منتصف ليل 18 كانون الثاني. ودعت الناقلة القطرية المسافرين للاستفادة من العديد من العروض الرائعة المتوفرة عبر شبكة وجهاتها على أفضل درجة رجال أعمال في العالم و على الدرجة السياحية، بالإضافة إلى خصومات خاصة لتذكرة المرافق و حجز المجموعات و عرض سفر الأطفال مجاناً. وتغطي فترة تمديد العرض الرحلات على درجة رجال الأعمال الأفضل في العالم والدرجة السياحية حتى 15 كانون الأول 2017 عبر شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية التي تضم أكثر من 150 وجهة حول العالم.

ويمكن للمسافرين زيارة شاطئ بوندي، مع رحلة إلى سيدني ابتداء من  1,186 دولار للشخص الواحد، أو الاسترخاء على واحد من الشواطئ الرملية البيضاء جزر السيشيل ابتداء من  1,232 دولار للشخص الواحد، أو الاستمتاع برحلة خاصة في واحدة من العديد من المناطق السياحية في الوجهة التايلاندية كرابي، ابتداء من $1,086 . جميع الرحلات الجوية للشخص الواحد المغادرين من بيروت . ويمكن للمسافرين حجز تذاكرهم عبر موقع الخطوط الجوية القطرية  أو عبر وكيل السفر المعتمد.

وتشارك الخطوط الجوية القطرية كل من فنادق أكور، و فيزا أحد رواد الخدمات المالية حيث تقدم الناقلة خصومات على الإقامة كجزء من المهرجان . كما يمكن للمسافرين الذين يقومون بحجز الفندق على موقع فنادق أكور بالحصول على عروض خاصة للإقامة . كما سيتمكن المسافرين من الحصول على خصم 15 في المئة عند القيام بحجز رحلاتهم باستخدام بطاقة فيزا.
وقال رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية الدكتور هيو دونفلي:" أنا متحمس جداً لتمديد عروض مهرجان السفر لمدة يومين إضافيين. مهرجان السفر، وكما كان متوقعاً، أصبح ذو شعبية واسعة جداً حيث قدمنا حتى الأن أكثر من 200 تذكرة ذهبية و 500 جائزة عبر قنوات التواصل الاجتماعي. يشجع هذا التمديد المسافرين على اغتنام فرصة الصفقات الاستثنائية و اكتشاف وجهات رائعة عبر شبكة خطوطنا العالمية. مع مهرجان السفر للخطوط الجوية القطرية يمكن للعالم الاستفادة من تخفيضات إضافية من الشركاء الرئيسيون وهم فنادق أكور ، و فيزا ولديهم فرصة للفوز بجوائز أخرى كبيرة".

لقد جذب عرض التذكرة الذهبية متابعي قنوات التواصل الاجتماعي للخطوط الجوية القطرية , حيث يتوجب على المسافرين الكشف عن رموز معينة للحصول على مزيد من الخصومات وأيضاً تذاكر سفر مجانية إلى وجهات رائعة . لقد بحث الآلاف من العملاء من جميع أنحاء العالم عن رموز الألغاز، وتم ربح أكثر من 200 تذكرة سفر "ذهبية" تم العثور عليها حتى الآن.

ويمكن للمسافرين التوقف في الدوحة من خلال تأشيرة الترانزيت المجانية التي تمكن للمسافرين زبارة الدوحة والاستمتاع بالتسوق و لمدة تصل حتى 96 ساعة – تتوفر التأشيرة فقط لمسافرين الخطوط الجوية القطرية. 

 

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني