كاريتاس عكار... ولقاء للأولاد في منيارة (صور)

15 كانون الثاني 2017 | 15:07

المصدر: عكار- "النهار"

  • المصدر: عكار- "النهار"

نظم اقليم #عكار في "كاريتاس لبنان"، لقاء جامعا للأولاد في معهد القديس يوسف للراهبات الباسيليات الشويريات في بلدة منيارة، شارك فيه اكثر من 500 ولد من مختلف القرى والبلدات العكارية، في حضور رئيس اقليم "كاريتاس"- عكار الاب ميشال عبود واعضاء الهيئة الادارية، رئيسة المعهد الام سوزان سلامة وافراد الهيئتين التعليمية والادارية وشبيبة كاريتاس.

وألقى ميشال نصور كلمة "كاريتاس"، فرحب بالجميع لافتا إلى فرح الأولاد، شاكرا سلامة على استضافتها وقال: "ان كاريتاس تعطي الفرح لكل محتاج، وهذا الفرح نامل بان يكون عاما لكل الناس على مساحة وطننا ولكل شعوب الارض. واطفالنا اليوم في حاجة لكل بسمة ولكل اهتمام وعناية فهم املنا للمستقبل".

ثم كان برنامج فني ترفيهي تربوي من اعداد شبيبة "كاريتاس" ولورين اسطفان وفرقتها التي قدمت اغاني تربوية.

واختتم عبود اللقاء بحوار مع الأولاد شرح فيه ما هي "كاريتاس" ورسالتها، وقال: "كل منا قادر في الموقع الذي هو فيه ان يكون كاريتاس، فكاريتاس تعني المحبة ومن يعيش المحبة قادر ان يحمل رسالة كاريتاس حيثما كان وفي اي موقع". وامل ان "يحمل الأولاد رسالة كاريتاس حين يكبرون ويكونون رسل خير وعطاء ومحبة".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard