يازجي: نتمنّى تعديل قانون الانتخاب

15 كانون الثاني 2017 | 12:56

المصدر: البلمند- "النهار"

  • المصدر: البلمند- "النهار"

ترأس بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الارثوذكس يوحنا العاشر يازجي قداس الأحد في دير سيدة #البلمند البطريركي، عاونه رئيس الدير الارشمندريت رومانوس الحناة، عميد معهد اللاهوت الاب بورفيريوس جرجي، ولفيف من الكهنة والشمامسة.

بعد الإنجيل المقدس، ألقى يازجي عظة حيا فيها رئيس الجمهورية العماد ميشال #عون، وقال: "نطل اليوم عليكم بعد مرور عيد الظهور الإلهي وشرح ما ورد في رسالة القديس بولس، ونقول ان الإنسان يجب أن يتجدد على صورة خالقه ويبتعد عن الخطيئة".

واشار الى ان "مهمة الوزير الحقيقية هي أن يعالج أمور الناس الحياتية ويريح أبناء البلد".

وتحدث عن دور الطائفة الارثوذكسية في لبنان وفاعليته في الحياة السياسية والاجتماعية، وقال: "ان الحضور المسيحي في لبنان هو رسالة للمحيط والشرق الأوسط".

وختم يازجي: "نرحب بالتوافق الذي حصل وادى إلى انتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة ونتمنى تعديل قانون الانتخاب والتوصل إلى قانون جديد، وان تتم الانتخابات النيابية في موعدها، من أجل أن تتفعل المؤسسات الدستورية ومن أجل استقرار لبنان ونصلي من أجل عودة مطراني #حلب والسلام في الشرق الأوسط".

"قطعة حرية" معرض جماعي لـ 47 مبدعاً تجسّد رسالة "الدفاع عن الحرية ولبنان"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard