اتفاق تعاون لدعم المعهد المهني في صيدا... هذه تفاصيله

15 كانون الثاني 2017 | 12:07

المصدر: صيدا- "النهار"

  • المصدر: صيدا- "النهار"

احتفلت مؤسسات "الهيئة الإسلامية للرعاية" وشركة "ستانش ماشينري" في #صيدا، بتوقيع بروتوكول تعاون بين المعهد المهني المتقدم التابع للهيئة وبين الشركة، ينصّ على تقديم خبرات شركة "ستانش ماشينري" ومعدات للمعهد، بالاضافة لتوفير فرص عمل للخريجين بما يتناسب مع الشركة.

اقيم الحفل في قاعة المعهد في صيدا، في رعاية رئيس البلدية محمد السعودي وحضوره، إلى ممثلين عن الرئيس فؤاد السنيورة، والنائبة بهية الحريري، ورئيس مجلس امناء مؤسسات "الهيئة" هاني ابو زينب، والمدير التنفيذي لشركة "ستانش ماشينري" وسام حجازي، فاعليات وعدد من مديري المدارس والمعاهد الاجتماعية في المدينة.

بعد ترحيب من مدير العلاقات العامة والاعلام لمؤسسات الرعاية غسان حنقير، تحدث ابو زينب وحجازي حول اهداف الاتفاقية واهميتها، وألقى السعودي كلمة قال فيها: "نرى للمرة الاولى بروتوكولا للتعاون المستمر، وهذه الخطوة التي من موقعنا في بلدية صيدا نراها دافعة للعجلة الاقتصادية المحلية، ونتمنى ان نراها تتكرر من مؤسسات اقتصادية في كلّ النشاطات والخبرات، فكثيرون هم شبابنا الذين في حاجة الى تدريب، ولعل ما يقف بينهم وبين نيل وظيفة ما، هو وجود خبرة ولو بحدها الادنى.

وبعد توقيع الاتفاقية، جال الحضور في أرجاء المعهد، واطلعوا على الورش والمعدات التي قدمتها الشركة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard