نوال الزغبي تتحدث عن طلاقها رسمياً... وإعجاب جنيفر لوبيز بها

14 كانون الثاني 2017 | 13:29

المصدر: ON E

  • المصدر: ON E

حلّت الفنانة نوال الزغبي ضيفة في برنامج "كل يوم جمعة" مع الاعلامي عمرو أديب عبر قناة "ON E"، وكشفت فيه عن نوال الزغبي الفنانة والأم والزوجة والمرأة.

الرجل والطلاق

وقالت إنّ المرأة يجب أن تكون قوية أمام الرجل حتى لا يضيع حقها "وأنا آخذ حقي بيدي"، كاشفة أن طلاقها من زوجها إيلي ديب سيتم رسمياً بين شهر وآخر، مؤكدة أنها لا تفكر بالزواج مطلقاً. وقالت إنّ المرأة عندما تأخذ قراراً بالانفصال عن زوجها فهذا يكون نابعاً من رغبتها في الشعور بالحرية، مؤكدة أنها لا تطمح بالزواج مرة ثانية وتفكيرها بعيد من هذا العالم، وقالت: "مش عايزة رجالة خالص، الرجل لا بقدم ولا بأخر". ولفتت إلى أنها تتولى مسؤولية تربية أولادها ولا تنتظر أن تعتمد على أحد، بدون أن ترفض فكرة دخول الرجل في حياتها ضمن أحاسيس معينة انطلاقاً من حاجتها إلى الأمان والحب والحنان، مضيفة: " أريد أن أعيش كامرأة إلى جانبها رجل وليس العكس". وأشارت الزغبي إلى أن الرجل الشرقي ينزعج من تتويج زوجته كنجمة، وقالت: "الرجل الشرقي يحب أن يكون هو النجم في الزواج".
وفي موضوع الخيانة، أكدت أنها لا يمكن ان تغض النظر إذا علمت بخيانة زوجها على اعتبار أنّ هناك شيئاً انكسر ولا يمكن اصلاحه.

نوال الزغبي العالمية

وأفصحت الزغبي عن أنها لم تحب يوماً اسمها، وهي تفضّل مناداتها "نونا"، على اعتبار أن اسم نوال لا يتناسب وشكلها. ونفت ما أشيع حول احتمال مشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع على غرار نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، لافتة إلى انها غير مقتنعة بحقيقة حادثة السطو والسرقة التي تعرضت لها في باريس. وأوضحت في هذا الاطار أنها تتعامل مع عالم "السوشيل ميديا" بحذر، إذ تتعمد نشر صور من مكان وجودها بعد ثلاث ساعات على خروجها منه حتى لا تتعرّض للملاحقة.
كما كشفت عن أن النجمة العالمية جنيفر لوبيز أعربت عن إعجابها بفيديو كليب "يا جدع"، وفق ما نقل اليها المصمم العالمي زهير مراد الذي نشر لها صورة في حسابه بإنستغرام، ونالت اعجاب لوبيز. وبعدها اطلعت على آخر أعمالها وابدت اعجابها بها.

الزغبي ومصر

أوضحت الزغبي أنّها تحترم قرار الفنانات اللواتي يرفضن تقديم الأغنية المصرية، وقالت: "كل فنان يرسم مسيرته الفنية وأنا أغني كل الألوان الفنية"، مشيرة إلى أنها كانت تريد أن تضمّن ألبومها الأخير أغنية من الشعبي المصري بلون جديد.
وأكدت أنّ لديها صداقات كثيرة في الوسط الفني، إلا أنّ الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب هي الصديقة المقرّبة وألبوماتها لا تفارقها. كما أكدت حبهّا للفنانة إليسا وألبومها، معبرة عن اعجابها بالفنان المصري عمرو دياب وذكائه.
وأدّت خلال الحلقة مختارات لفنانين منهم: الفنان أحمد عدوية، العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم، شيرين "على بالي" و "آه يا ليل"، سعاد حسني، وردة الجزائرية، وائل جسار (جرح الماضي)، إضافة إلى مختارات قديمة وجديدة من أغنياتها.

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard