الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

واندلعت الحرب بين سيلينا غوميز وبيلا حديد... والسبب رجل!

واندلعت الحرب بين سيلينا غوميز وبيلا حديد... والسبب رجل!
واندلعت الحرب بين سيلينا غوميز وبيلا حديد... والسبب رجل!
A+ A-

رصدت عدسات الكاميرا النجمين سيلينا غوميز و"The Weeknd" يقبلان بعضهما ليؤكدا وجود علاقة عاطفية بينهما. ونقلت مصادر مقرّبة من الشخصين أنّ "The Weeknd" طالما حمل مشاعر تجاه غوميز حتى خلال علاقته مع إحدى ملائكة فيكتوريا سيكريت عارضة الأزياء بيلا حديد التي انفصل عنها أخيراً، إذ أشارت هذه المصادر إلى أنّ فنان "Starboy" يرى غوميز امرأة جذابة وموهوبة.


وبحسب صحيفة "دايلي مايل" البريطانية فإنّ الثنائي لا يبدو أنهما يعارضان الكشف عن علاقتهما على الرغم من أنهما كانا يرغبان في إبقائها في نحو سري، وهما يسيران فيها خطوة بخطوة.
علاقة غوميز بصديقتها المقرّبة انتهت بعد رصد تلك الصور الحميمية، إذ أقدمت حديد على حذف غوميز من حسابها عبر "انستغرام" لتقوم الأخيرة بخطوة اعتبرت بمثابة رد عليها من خلال نشرها صورة جرئية جداً عبر انستغرام" تعمّدت اظهار الجزء الخلفي من جسدها. وتعرضت غوميز لوابل من التعليقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وصفت في إحداها بـ"الأفعى" و "الخائنة".
وفي نفس الخط، عمد محمد حديد، والد بيلا، إلى مواساة ابنته التي استيقظت بين ليلة وضحاها لترى صديقتها في أحضان حبيبها السابق، فكتب عبر تطبيق "سناب تشات":" ابنة والدها الصغيرة، حبي لك يصل إلى حدود القمر وقبله بألف وواحد مرة. بيلا حديد انتي نجمتي التي تضيء القمر. أنت الابتسامة التي أستيقظ لأجلها كل صباح".






حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم