5 من أفضل أماكن التزلج لهذا الشتاء

11 كانون الثاني 2017 | 12:19

ينتظر محبو التزلج فصل الشتاء لممارسة هوايتهم المفضلة على الجبال والمنحدرات والجلوس بالقرب من الموقدة. لذلك أعلن موقع Liftopia عن "أفضل أماكن للتزلج"، ليأخذنا معه في رحلة إلى أميركا الشمالية. ولتحديد التصنيف العالمي، جمع Liftopia آراء وتعليقات أكثر من 10 آلاف شخص من خلال استبيانات رصدت على مدى السنوات الـ 10 الماضية حول مناطق التزلج في أميركا الشمالية وقارنها مع معلوماته الخاصة حول هذه المراكز.

وفقاً لما نشره travelandleisure نقلاً عن المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـLiftopia إيفان ريس إنَّ "الناس قالوا لنا إنهم يريدون نظام تصنيف لا يستند فقط إلى المنتجعات الأكبر أو الأكثر فخامة بل يريدون إيجاد منطقة مفضلة للتزلج". وهناك 7 فئات من التصنيف العالمي، بما في ذلك أفضل الأماكن عموماً للاستمتاع بالثلج، والمناطق الصديقة لمبتدئين في التزلج، والمناطق الأكثر تحدياً للتزلج، ومناطق التزلج الصديقة للعائلة، ومناطق التزلج ذات أفضل اتساق للثلوج والجودة، ومناطق التزلج الأقل ازدحاماً، ومناطق التزلج ذات قيمة مضافة. فما هي أبرز هذه الأماكن؟

منحدرات التزلج في سوغارلواف في ولاية ماين: تتواجد في الولايات المتحدة، يحدها من الشمال والشمال الشرقي مقاطعة نيو برونزويك الكندية ومن الجنوب والشرق المحيط الأطلسي ومن الشمال الغربي مقاطعة كيبيك الكندية، وتسمى الولاية بولاية شجر الصنوبر. مناخها قاري رطب، تكون حارة صيفاً، فيما شتاؤها بارد وثلجي.

 

منحدرات التزلج سنوبيرد، يوتا: تقع هذه الولاية غرب وسط الولايات المتحدة الأميركية، يحدها من الشرق كولورادو، ومن الغرب نيفادا، ومن الشمال الشرقي وايومنغ.

 

وايلد كاست، نيو هامبشاير: هي جزء من إقليم نيو إنغلاند. يحدُّها من جهة الشرق ولاية مين والمحيط الأطلسي ومن الغرب ولاية فيرمونت، ومن جهة الجنوب ولاية ماساشوستس، ومن جهة الشمال مقاطعة كيبك الكندية. تمتد سلسلة جبال بيضاء لتغطي الجزء الشمالي من الولاية بالإضافة لوجود جبل واشنطن الذي يُعدُّ أطول جبل في الجزء الشمالي من الولايات المتحدة.

 

جاي بيك، فيرمونت: ولاية فيرمونت هي سادس أصغر الولايات الأميركية مساحةً، وثاني أصغر ولاية من ناحية عدد السكان.

 

جبل الكريستال، ميتشيغان: تقع ولاية ميتشيغان شمال شرق الولايات المتحدة الأميركية. ويتميز الطقس فيها بفصلٍ حار قصير، وشتاءٍ طويل شديد البرودة.

 

 

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني