السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

قضية سرقة كيم كارداشيان تابع... اطلاق سراح ثلاثة اشخاص

المصدر: "أ ف ب"
قضية سرقة كيم كارداشيان تابع... اطلاق سراح ثلاثة اشخاص
قضية سرقة كيم كارداشيان تابع... اطلاق سراح ثلاثة اشخاص
A+ A-

أطلق سراح ثلاثة أشخاص، من بينهم سائق #كيم_كارداشيان، كانو قد أوقفوا مع 14 شخصا آخر لا يزالون موقوفين على ذمة التحقيق في إطار السرقة التي تعرضت لها النجمة الأميركية في تشرين الأول في باريس، بحسب مصدر قضائي.
وتم إطلاق سراح السائق في شركة تتولى نقل المشاهير تتعامل معها عائلة كارداشيان عند زيارتها باريس، ورجل آخر وامرأة من النساء الثلاث الموقوفات الاثنين، من دون إسناد أي تهمة إليهم.
ومن بين المشتبه بهم الذين لا يزالون قيد التوقيف، خمسة رجال يشتبه في أنهم شاركوا مباشرة في عملية السطو، من بينهم رجلان في الستين والثانية والسبعين من العمر، معروفين لدى السلطات القضائية.
وتمكن المحققون من الوصول الى المشتبه فيهم بفضل تحليل اثار حمض نووي "دي ان ايه" عثر عليها في مكان السرقة خصوصا، على ما اوضح مصدر في الشرطة.
وكانت كيم كارداشيان (36 عاما) التي تحظى بتغطية اعلامية واسعة تعرضت ليل 2-3 تشرين الاول لسرقة نفذها خمسة رجال مسلحين في شقة فندقية فخمة في وسط باريس الى حيث اتت النجمة لحضور اسبوع الموضة.
وقام اللصوص بتهديد كيم كارداشيان بسلاح واوثقوا يديها وكموا فاهها واحتجزوها في حمام الشقة وسرقوا خاتما بقيمة اربعة ملايين دولار وعلبة تحوي مجوهرات بقيمة خمسة ملايين اضافية.
وقد بلغت قيمة المسروقات في هذه العملية تسعة ملايين أورو لتشكل بذلك اكبر سرقة مجوهرات من افراد ترتكب في فرنسا منذ اكثر من عشرين عاما.
وتندرج السرقة التي تعرضت لها النجمة الاميركية في سياق سلسلة من عمليات السطو التي استهدفت اجانب اثرياء في العاصمة الفرنسية، اولى الوجهات السياحية في العالم، التي تسعى الى تحسين صورتها امام السياح بعد اعتداءات تشرين الثاني 2015.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم