راغب علامة زار بشرى الدويهي... دائماً في قلب الحدث!

10 كانون الثاني 2017 | 20:34

المصدر: "تويتر، النهار"

  • المصدر: "تويتر، النهار"

بات ينطبق على الفنان #راغب_علامة المثل القائل "بكلّ عرس إلو قرص"، بعدما ارتبط اسمه أخيراً بأحداث مأسوية تجري وأخرى تثير جدلاً عبر مواقع التواصل، فبات يتداول روّاد هذه المواقع باسمه من طريق الدعابة كلما وقع حدث أو طرأ طارئ.

وفي سياق الحضور الدائم في قلب الحدث، زار علامة الشابة بشرى الدويهي التي أصيبت بحادثة #اسطنبول ليلة رأس السنة حين اقتحم مسلّح ملهى "رينا" وأردى ٣٩ ضحية وأوقع عدداً من الجرحى.

وغرّد علامة على حسابه عبر "تويتر"، ناشراً صورة للزيارة فيما الجريحة الدويهي ملقاة في سريرها، وقال: "‏أصيبت الملاك بشرى الدويهي ابنة صديقي النائب اسطفان الدويهي بـ 7 رصاصات في عملية اسطنبول الإرهابية ليلة رأس السنة. ‏استطاعت بذكائها وبإرادة ربّ العالمين الذي أحاطها برعايته ومحبّته أن تنقذ نفسها وأن تعود إلى بلدها وأهلها وأن تتعافى بإذن الله".

وتابع: "‏بين محبيها وأهلها وأصدقائها في لبنان، زرتها اليوم في المستشفى وأخبرتني عما حصل وتكلمت بكل قوّة وإيمان وكل ثقة بالنفس"، وختم: "اتمنى الشفاء العاجل لكل الذي أصيبوا في هذه العملية وغيرها من أعمال الغدر والجبن والإرهاب".

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني